التخطي إلى المحتوى

دانه القحطاني، تعتبر دانه القحطاني أحد أشهر النجوم على تطبيق “سناب شات”، وفي صدمة موجعة لجمهورها ولأهلها وذاويها في المقام الأول توفت دانه صباح اليوم الاثنين بعد اصابتها بأزمة قلبية مفاجأة لترحل عن دنيانا وتكون بجوار ربها في عمر التاسعة، وهي شقيقة “دنى وغناتي”، وهناك أكثر من 300 ألف شخص يتابع الأخوات الثلاثة.

رحلت دانه القحطاني نجمة سناب شات بالأمس عن عمر 9 سنوات بعد أن أصيبت بأزمة قلبية.

ما زالت دانه القحطاني حاضرة بروجها الجميلة بيننا، وما زال الحزن يخيم على أسرتها والوطن العربي بأكمله.

اطلع على تفاصيل الساعات الأخيرة لحياة الطفلة دانه من هنا اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني، وكانت الطفلة قد رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية في عمر 9 سنوات.

استيقظت السعودية والعالم العربي اليوم الاثنين على خبر وفاة الطفلة دانه القحطاني نجمة سناب شات أثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة، نتيجة لحدوث خلل في كهرباء بالقلب في حالة نادرة.

دانه القحطاني

وقد أشعل خبر وفاة دانه القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيس بوك، تويتر” وكذلك كافة المواقع الإلكترونية التي نعت دانة بمزيد من الحزن والآسي، وقد أعلن خبر وفاتها والدها مشعل القحطاني عبر “تويتر”، حيث غرد قائلا:”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440، هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

وفاة دانه القحطاني

دانه لها شقيقتين توأم وهما “غناتي” و”دوني”، اللاتي تجاوزن الـ11 عامًا، وقد دشنت الراحلة حساب لها عبر تطبيق “سناب شات” وتجاوز عدد متابعيهن المليونين، ودائما ما تحقق فيديوهاتها نسبة مشاهدة عالية وتنال رضا واعجاب الالاف على مستوى العالم، وفي برنامج “ترند السعودية” أوضح والد دانه القواعد الذي وضعها لبناته لتصوير الفيديوهات ممثلة في عدم تصوير الحوادث ونقاط التفتيش والمصالح الحكومية وعرض خصوصيات الآخرين.

صور دانه القحطاني

والآن مع أجمل صور للراحلة دانه القحطاني:

الساعات الأخيرة في حياة دانه القحطاني

وكشف منشور آخر ما فعلته الطفلة دانة القحطاني نجمة “سناب شات” قبل وفاتها، حيث تبين أنها كانت في جولة للتسوق مع عائلتها قبل أن تصاب بالأزمة القلبية.

وفاة الطفلة دانة القحطاني نجمة السناب شات مازال هو الشغل الشاغل للشارع السعودي ومواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

  1. #وفاة_دانه_القحطاني شقيقت غناتي+دنى والله اني حزت وانا ما أقرب لها دانه قدي نفس صفي بس مو نفس فصلي ومدرستي بس اقصد قدي الله يرحمك أحبك حب مايعلمه الا الله💔😔✋🏻انشوده:رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا”. إن لله وإن إليه راجعون ما أقدر اعبر عن شعوري من قوة اني اصيح صياح ما اقدر💔😔✋🏻من كثر إيمانه فإنه لايخاف الموت لأنها دانه هي من طيور الجنه افضل انها ماتت وهي صغيره لأنها من طيور الجنه ياجماعه لاتحزنون هذا قضاء الله وقدره💔💔😔✋🏻

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *