التخطي إلى المحتوى

دانه القحطاني، توفت صباح اليوم دانه القحطاني نجمة تطبيق “سناب شات” الخبر الذي نزل كالصاعقة على جماهيرها ومحبيها وخاصة أن الطفلة لم تكمل عامها العاشر، وتسائل الملايين على مستوى العالم العربي عن سبب وفاة دانه القحطاني بهذا الشكل المفاجئ، وقد خيم الحزن على أرجاء المملكة السعودية بأكملها.

رحلت دانه القحطاني عن عالمنا في التاسعة من عمرها أثر اصابتها بأزمة قلبية مفاجأة.

الملايين يدعون للراحلة دانه القحطاني بالرحمة والمغفرة.

يمكنك معرفة اللحظات الأخيرة وتفاصيلها من خلال الضغط هنا اللحظات الاخيرة في حياة دانه القحطاني، وكذك معرفة السبب الذي ادى إلى وفاتها.

مازال البحث يتزايد عن دانه القحطاني  والأسباب التي أدت إلى وفاتها، ويخيم الحزن على المملكة بأسرها جراء وفاة الطفلة دانه التي لم تكمل العاشرة من عمرها.

دانه القحطاني

وكما نعرف فأن الراحلة دانه القحطاني قدمت الكثير من الفيديوهات الكوميدية التي ادخلت البهجة والضحك والسعادة على قلوب الملايين من الأشخاص، كما أنها أخت نجوم سناب شات “غناتي ودني”، وقد تداولت مواقع الانترنت خبر وفاة دانه القحطاني ونعوها ببالغ الحزن والآسي، كما نعها النجم محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

سبب وفاة دانه القحطاني

وكان مشعل القحطاني والد دانه قد أعلن عن خبر وفاتها عبر “تويتر” موضحا أنها اصيبت بنوبة قلبية مفاجأة أدت إلى وفاتها، كما غردت شقيقتها غناتي عبر “تويتر” أيضا قائلة:”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها”.

وكشف الدكتور فوزي لازم استشاري جراحة أمراض القلب، أن وفاة دانه القحطاني ترجع إلى اصابتها بخلل في كهرباء القلب، وهذه من الحالات النادرة الحدوث في العالم والتي من المعرض أن تحدث لأي شخص.

اللحظات الأخيرة في حياة دانه القحطاني

وكشف منشور آخر ما فعلته الطفلة دانة القحطاني نجمة “سناب شات” قبل وفاتها، حيث تبين أنها كانت في جولة للتسوق مع عائلتها قبيل ساعتين من تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى لتتوفى بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجأة.

أسباب وفاة دانة القحطاني مازالت هي أهم الكلمات التي تشغل محرك البحث جوجل من قبل المواطنين السعوديين وغيرهم من الجنسيات العربية.

لم تنهي عمليات البحث على تفاصيل واسباب وفاة دانة القحطاني نجمة السناب شات التي وفاتها المنية أول أمس.

التعليقات