التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث الآن لمعرفة دعاء اليوم التاسع والعشرين 29 رمضان 2019 وأفضل الأدعية المستجابة في نهاية شهر رمضان، حيث أنه من المتوقع أن يكون اليوم هو نهاية الشهر الكريم الذي مر سريعًا، وفي هذا اليوم يستعد كافة المسلمين في كل مكان إلى استقبال عيد الفطر، ولكنهم يسعون إلى كسب المزيد من الحسنات وعدم التهاون في الساعات واللحظات المتبقية من هذا الشهر الكريم.

دعاء اليوم التاسع والعشرين 29 رمضان

تفتح في شهر رمضان أبواب الجنة وتتضاعف فيه الحسنات وتقل العثرات وترفع فيه الدرجات ويغفر الله السيئات، ويتقرب العبد إلى الله في رمضان بالدعاء، حيث أنه يساعد المسلم على التخلص من الكبر وتأديب النفس، ففي الدعاء يتذلل العبد ويخضع إلى الله سبحانه وتعالى، فعندما يدعو العبد ربه يعلم أنه هو وحده القادر على تلبية واستجابة الدعاء.

دعاء يوم  29 رمضان 1440

 ( اللهم غشني فيهِ بالرحمــــــــة ، وأرزقني فيهِ التوفيق والعصمة، وطهر قلبي من غياهب التهمة ، يا رحيماً بعبـــــــــــادهِ المؤمنين، يا أرحم الراحمين ).

أكد الرسول عليه الصلاة والسلام على فضل الدعاء في ليالي وأيام شهر رمضان المبارك، حيث قال رسول الله : “ثلاثة لا تُرَدُّ دَعْوَتُهُمْ الإِمَامُ الْعَادِلُ وَالصَّائِمُ حِينَ يُفْطِرُ وَدَعْوَةُ الْمَظْلُومِ يَرْفَعُهَا فَوْقَ الْغَمَامِ وَتُفَتَّحُ لَهَا أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَيَقُولُ الرَّبُّ عَزَّ وَجَلَّ وَعِزَّتِي لأَنْصُرَنَّكِ وَلَوْ بَعْدَ حِينٍ” .

دعاء اليوم الثلاثين من رمضان

“اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيَامِي فِيهِ بِالشُّكْرِ وَ الْقَبُولِ عَلَى مَا تَرْضَاهُ وَ يَرْضَاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالْأُصُولِ، بِحَقِّ مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ الطَّيِّبِينَ الطَّاهِرِينَ”.

دعاء آخر يوم رمضان

“الحمدلله على التمام ، الحمدلله على البلاغ ، الحمدلله على الصيام و القيام ، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر و أدرك ليلة القدر و فاز بالثواب و الأجر و تقبل منا دعواتنا يا الله ، و أعده علينا أعوامًا عديدة و أزمنةً مديدة و نحن بصحة و عافية لا فاقدين ولا مفقودين.