التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة النصف من رمضان، مع اقتراب منتصف شهر رمضان يزداد البحث عن دعاء منتصف شهر رمضان، حيث يستغل المسلمين أوقات شهر رمضان العظيمة في الدعاء وقراءة القرأن والاكثار من الصدقات وعمل الخيرات حيث تتضاعف الأجور، لذلك يحرص الكثيرين على ترديد دعاء ليلة النصف من رمضان أو دعاء الخامس عشر من رمضان، حتى يستغل أوقات رمضن في الدعاء كما أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالاكثار في الدعاء في هذه الأيام الكريمة حيث اقترب شهر رمضان من الوصول لنهايته واقتربت ليلة القدر والتي تأتي في العشر الأواخر من رمضان وتكون من الليالي الفردية رزقنا الله جميعا الذكر والقيام والدعاء في هذه الليلة.

يوافق منتصف رمضان يوم الاثنين 20 مايو 2019  والذي يزدد البحث عنه من ملايين المسلمين في كل مكان في جميع الدول العربية، حيث أن كل ليالي رمضان ليلي مباركه، ولكن تزداد ليلة النصف من رمضان في أهميتها حيث يحرص الكثيرين على معرفة دعاء ليلة نصف رمضان، ولذلك ننشره لكم في السطور القادمة.

دعاء منتصف شهر رمضان 2019

عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم:”اللهم ارزقني فيه طاعة العابدين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين،بأمانك يا أمان الخائفين”.

وفضل دعاء ليلة نصف رمضان

فمن دعا بهذا الدعاء يقضى الله له ثمانين حاجة من حوائج الدنيا، و أيضا يقضي له عشرين من حوائج الأخرة إن شاء الله، وترفع له الدرجات.

دعاء ليلة النصف من رمضان 1440/2019