التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة نصف رمضان، ما هي إلا ساعات تفصلنا عن ليلة النصف من رمضان، ولذا نلاحظ أن البحث يتزايد عن دعاء ليلة نصف رمضان وأدعية ليلة 15 رمضان عبر محرك البحث “جوجل”، حيث تعد ليلة نصف رمضان هي أحد الليالي المباركة في هذا الشهر الفضيل، وعندما يحل اليوم الخامس عشر من شهر رمضان علينا أن نتذكر أن هذا الشهر اقترب من الرحيل، لذا علينا أن نغتنم العشر الأواخر من شهر رمضان في فعل الأعمال الصالحة.

دعاء ليلة النصف من رمضان مازال يشغل محرك البحث حتى هذه اللحظة ولم يتوقف البحث عنه.

مازال البحث مستمر على دعاء ليلة النصف من رمضان من قبل المسلمين في كل مكان رغم مرورها علينا.

مازال البحث مستمر على دعاء ليلة النصف من رمضان المباركة التي يترقبها الجميع للدعاء بها إلى الله وهم طامعين في رحمته وكرمه.

الملايين من المسلمين يبحثون عن دعاء ليلة نصف رمضان وادعية ليلة 15 رمضان عبر محرك البحث “جوجل”، وأفضل الأدعية المستجابة في ليلة نصف رمضان.

موعد ليلة القدر 2019 وأفضل الأدعية المستحابة في ليلة القدر وطريقة احيائها

دعاء ليلة نصف رمضان

والآن نضع بين أيديكم دعاء ليلة نصف رمضان مكتوب كما ورد عن نبينا المختار محمد “صل الله عليه وعلى أهله وصحبه وسلم”، عن ابن عباس عن النبي صلي الله عليه وسلم:”اللهم ارزقني فيه طاعة العابدين، واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين،بأمانك يا أمان الخائفين”، اللهم أمين يارب العالمين.

أقرأ أيضا:

موعد عيد الفطر المبارك 2019 في مصر والسعودية والكويت والامارات وجميع الدول العربية

متى ليلة القدر 1440 وعلامات وفضلها والدعاء المستحاب في ليلة القدر

فضل دعاء ليلة نصف رمضان

ويقول ابن عباس أن من قال دعاء ليلة النصف من شهر رمضان فأن الله تعالى يقضي له مانين حاجة من حوائج الدنيا، وعشرين من حوائج الأخرة إن شاء الله، وترفع له الدرجات، وكما نعرف فأن ليلة نصف رمضان لها منزلة ومكانة خاصة عند المسلمين الذين يحرصون على احيائها بالقرأة في كتاب الله والصلاة على نبيه الكريم، والدعاء بالدعوات الصالحة لسائر المسلمين الأحياء منهم والأموات.

ادعية ليلة النصف من رمضان

والآن نقدم لكم دعاء ليلة النصف من رمضان بالصوت للشيخ أبو بكر الشاطري:

وكل عام وأنتم بخير.