التخطي إلى المحتوى

آثارت ديما بشار طفلة طيور الجنة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في أحدث صور لها بعد أن أصبحت شابة وهي تحمل على يديها طفل مولود أذيع أنه طفلها، وكانت ديما بشار اشتهرت منذ أعوام بمشاركتها في قناة طيور الجنة للأطفال، وظهرت في العديد من الأغنيات والعروض.

ديما بشار طفلة طيور الجنة

تداول رواد السوشيال ميديا أحدث صور ديما بشار، وقالوا أنها ليست فقط أصبحت شابة بل أنها أصبحت زوجة وأم لطفل صغير، فظهرت في اللقطة المنتشرة وهي تحتضن طفل صغير وأطلت بالحجاب وبدون مكياج نهائيًا لتبدو بشكل مُختلف عن ملامحها الطفولية التي حفظها جمهور طيور الجنة.

وعلى الرغم من كثرة التقارير التي أكدت أن هذا الطفل هو ابنها إلا أنها قررت أن تخرج بتقرير وبيان لتصحح تلك المعلومات المُغلوطة المنتشرة، وأعلنت أنها تحمل مريم ابنة شقيقها محمد، وأوضحت أنها تبلغ من العمر 19 عام فقط ولم تخطط للزواج أو الإنجاب بعد.

 

زواج ديما بشار

انتشرت الكثير من الأنباء في الفترة الماضية التي أشارت إلى أن ديما بشار تزوجت من رجل أعمال أردني بعد أن غادرت عالم الشهرة والأضواء وارتدت الحجاب وودعت قناة طيور الجنة وقناة نون نهائيًا، ولكنها أوضحت أن كل تلك الأنباء خاطئة ولا أساس لها من الصحة.