التخطي إلى المحتوى

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 لاسيما مع اقتراب  موعد الامتحانات وسط ليالي من الترقب والقلق يعيشها طلاب الثانوية العامة حاليًا وأولياء الأمور،  ومن المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم رابط أرقام الجلوس الثانوية العامة يوم السبت الموافق الحادي عشر من مايو، ليبدأ العد التنازلي لمرحلة الثانوية العامة بجميع المحافظات المصرية المختلفة، لتبدأ المدارس في رحلتها للاستعداد لذلك المارثون الكبير لهذا العام.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من أجل مساعدة طلاب الثانوية العامة 2019 للحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019، وذلك تحت إشراف وتوجيه طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 على مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم
الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 على مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

وفي إطار التسهيلات القائمة من قبل وزارة التربية والتعليم لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2019، فعلى طلاب الثانوية العامة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة من خلال الخطوات الآتية:

أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

أرقام جلوس الثانوية العامة 2019، يساعد ذلك الرابط طلاب الثانوية العامة في الحصول على أرقام الجلوس بسهولة تامة من خلال الضغط على الرابط لمعرفة مقر لجنة الامتحانات الدخول عبر موقع مركز المعلومات، علماً أن تلك العملية ستكون برقم كود الخاص به، للحصول على رقم الجلوس، كما يمكنه من معرفة اسم لجنة الامتحان والمواد التى يمتحنها في الشعبة العلمية أو الأدبية على السواء.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019
ارقام جلوس الثانوية العامة 2019

 

يذكر أنه سيتم توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 على المديريات والإدارات التعليمية لتصل إلى جميع المدارس بالمحافظات المختلفة في يوم الثاني عشر من مايو الجاري، لتوزع على الطلاب دون أي مقابل مادي، وفي حالة فقدان الطالب لرقم جلوس الثانوية العامة 2019 الخاص به يتم استخراج بديل عنه مقابل مبلغ وقدره 30 جنيهاً، ومن المحدد أن الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 للشعبتى العلمي والأدبي.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019:

حددت وزرة التربية والتعليم يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019، أن يكون أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية لعام 2019 للقسمين العلمي والأدبي، على أن يستمر قرابة شهر لينتهي في يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو، على أن يكون كل يوم من أيام الامتحانات لمادة واحدة باسثناء اليوم الأول الذي يخضع فيه الطلاب لأداء امتحان مادتي “اللغة العرية والتربية الدينية” معاً.

موقع وزارة التربية والتعليم لنشر أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

نشر موقع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم أرقام جلوس الطلاب، تمهيدًا لخوض مارثون امتحانات نهاية العام،ويتم توزيع أرقام جلوس بدون مقابل مادي في المرة الاولى، وفي حالة فقدان الطالب رقم الجلوس الخاص به يتم استخراج آخر بديلا مقابل مبلغ 30 جنيهاً فقط.
وأصبح الآن بإمكان جميع الطلاب والطالبات من طلاب مرحلة الشهادة الثانوية الحصور على أرقام الجلوس الخاصة بهم وذلك من أجل خوض ماراثون امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال المدرسة التابعين لها.
تحديث |

وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة تغيير جدول امتحانات الثانوية العامة

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء التي ترددت اليومين الماضيين بشأن تعديل وزارة التربية والتعليم لموعد امتحانات الشهادة الثانوية لعام 2019، وتعديل جدول الامتحانات، مشددًا على لزوم تحري الدقة في الأنباء.

التعليقات