التخطي إلى المحتوى

نعلن لكم عن رابط إعلان نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 والتي نترقب ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيتم نشرها عبر موقع وزارة التعليم الليبية الإلكتروني والتي أعلنت بان النتيجة سوف يتم اعتمادها في أقرب وقت بعد انتهاء التصحيح وتجميع الدرجات الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي في جميع المدن الليبية التي شهدت امتحانات نهاية العام الدراسي الخاص بطلاب تلك المرحلة التي انتهى منها الطلاب ويرغبون في الاطمئنان على نتائجهم للانتقال إلى المرحلة الجامعية.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019

ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التعليم الإلكتروني وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وستظهر نتائجهم في جميع المواد الدراسية التي قاموا بالامتحان بها خلال العام الدراسي الماضي، بالإضافة إلى مجموعهم الكلي، ويقوم الموقع الإلكتروني بالإعلان عن نتائج جميع المراحل الدراسية المختلفة وذلك للتسهيل على الطلاب في الاستعلام عن نتائجهم بدون أي جهد أو الاضطرار للذهاب للمدرسة أو مديرية التعليم الخاصة بهم.

وكانت الوزارة قد أعلنت بان نتائج الصف الثالث الثانوي سوف تكون متاحة على الموقع الإلكتروني بجميع المدن الليبية مثل بنغازي وطرابلس ومصراتة وسرت وزلتين وأجدابيا ودرن وغيرها من مدن المنطقة الشرقية والغربية، ليكون في إمكان الجميع الاستعلام عن النتيجة وتوفير عليهم الوقت والجهد لمعرفة النتائج.

وكانت الوزارة قد أعلنت بأن عملية تصحيح الأوراق سارت بكل دقة وعدالة بين جميع الطلاب وانها قامت بالأشراف عليها بنفسها في جميع المدارس التي كانت تقوم بعملية التصحيح.

قامت وزارة التعليم بالاعلان عن نتائج الشهادة الثانوية والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال الموقع الالكتروني الذي قمنا بالإعلان عنه خلال المقال.

وشهد الموقع الإلكتروني للوزارة إقبال كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائجهم والتي يمكن معرفتها من خلال رقم جلوس الطالب.