التخطي إلى المحتوى

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2019 بدا طلاب الصف الثالث الثانوى طلاب الشعبة العلمى وطلاب الشعبة الادبى فى البحث عن رقم الجلوس لمعرفة مقعد ومقر لجنة الامتحانات فقد فعل موقع وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 وهو متاح للطلاب من خلال مركز معلومات الوزارة.وذلك قبل توزيعه على المديريات والإدارات التعليمية وتسليمه فى المدارس، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوى الحصول رقم الجلوس من المدرسة بالرقم القومي الخاص بالطالب دون أي مقابل مادي ولا يحق لأحد غير الطالب الحصول على بطاقة رقم الجلوس، مع العلم ان موعد امتحانات الثانوية العامة ستبدأ في 8 يونية القادم.

الاستعلام على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

وقد وجهت وزارة التربية والتعليم دعوه لجميع للطلاب الراغبين في الحصول أرقام جلوس الثانوية العامة يستطيع الطالب معرفته عبر موقع وزارة التربية التعليم حيث يمكن الدخول على بيانات الطالب الخاصة وبذلك معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 والمدرسة التي سوف يؤدي امتحان الثانوية العامة بها .

الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
إدخال أسم الطالب كامل والرقم القومي الخاص بالطالب.
سيظهر لك رقم جلوس الطالب .

رابط الاستعلام على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية التعليم
رابط الاستعلام على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر موقع وزارة التربية التعليم

 

يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على ارقام الجلوس فى المدارس بعد اعلانه عبر موقع  وزارة التربية والتعليم حيث يتم توزعه على الطلاب داخل المدارس بالمجان وبالرقم القومى.

وقد اكد وزارة التربية والتعليم إن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر الموقع الرسمي للوزارة  وتسعى إلى التسهيل على الطلاب لمعرفة ارقام الجلوس قبل مدة من بدء الامتحانات وفى حالة فقدان رقم الجلوس يتم استخراج آخر بديل مقابل مبلغ 30 جنيهاً فقط.

يمكنكم الان الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ويتم توزعه على الطلاب داخل المدارس بعد اعلانه على موقع الوزارة بايام.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *