التخطي إلى المحتوى

يعتبر اللوتري الامريكي برنامج من قبل الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية ويمكنك أن تفوز بإقامة دائمة في أمريكا والتمتع بجميع الامتيازات الخاصة بالمواطن الأمريكي مثل الدراسة والتأمين الصحي والدعم الخاص بالأسرة وفرص العمل والكثير من الأشياء الأخرى.

اللوتري الأمريكي 2020

يؤهل اللوتري الأمريكي للحصول على الجنسية والجواز الأمريكي بسهولة شديدة وخصوصا بعد مرور 5 سنوات تقريبا ويمكن التقديم للوتري الأمريكي من خلال القيام ببعض الخطوات وهي كالآتي:

في البداية يجب أن تكون حاصل على الشهادة الثانوية بنجاح أو على الأقل أن تكون حاصل على الشهادة الصناعية، إذا كنت عازب فيمكنك التقديم بسهولة للحصول على اللوتري الأمريكي، ويمكنك أن تقدم أيضا إذا كنت متزوج فلا يوجد أي مشكلة خاصة بك.

طريقة التسجيل

يبدأ التقديم الإلكتروني في 2021 “Dv lottery” وذلك بداية من يوم 3 أكتوبر 2019 الساعة 12 مساء بتوقيت الولايات المتحدة، وخصوصا أن حلم السفر إلى أمريكا في حلم الكثير من الأشخاص، وهذا هو رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي عبر رابط وزارة الخارجية الأمريكي – مكتب الشئون القنصلية .

شروط التقديم 

يجب أن يكون سن المتقدم 18 عام أو أكثر ويكون أنهى الخدمة العسكرية وتسجيل الاستمارة بعد ذلك كتابة كافة البيانات و حصولك على المؤهل الدراسي أو تعليم ابتدائي وما شابه، وتكون النتائج من خلال القرعة التي تتم 2020 وتأتي بعد التقديم بأكثر من شهر أو أقل وفقا للأحداث حول العالم.