طريقة تظلمات التموين على النت وإضافة المواليد الجدد عبر رابط دعم مصر tamwin

طريقة تظلمات التموين على النت وإضافة المواليد الجدد عبر رابط دعم مصر tamwin
إضافة المواليد الجدد

تبقى طريقة إضافة المواليد الجدد عبر رابط دعم مصر tamwin محل بحث طول الوقت من قبل المواطنين حتى بدء تطبيق منظومة التموين الجديدة،وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إتاحة فترة تظلمات أصحاب البطاقات التموينية لغير المستحقين من دعم البطاقات حتى يوم 28 أغسطس الحالي، من خلال الموقع الإلكترونى دعم مصر.

طريقة تظلمات التموين على النت وإضافة المواليد الجدد عبر رابط دعم مصر tamwin
إضافة المواليد الجدد

نقدم رابط دعم مصر  tamwin  للاستعلام عن إضافة المواليد الجدد قبل تطبيق منظومة التموين الجديدة 2019 لاسيما مع إطلاق صرف منظومة التموين الجديد، وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين 2019 وخاصة مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية التي أصبحت عبء على المواطن البسيط، حيث انتظرت شريحة كبيرة من المواطنين المصريين إعلان موعد إضافة المواليد الجدد وإطلاق بطاقات التموين 2019، حيث تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية جاهدة حتى تستهدف أكبر عدد يمكن من مستحقي الدعم، بما يضمن وصول الدعم لمستحقيه بطريقة صحيحة، ولازال المصريون لايغفلون عن آخر أخبار وزارة التموين وتصريحات الوزير الدكتور علي المصيلحى فهى أهم وزارة خدمية في مصر  تدعم المواطنين.

يتم صرف منظومة التموين الجديدة وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين 2019 في الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من مراحل الاستهداف، والتي تهدف حذف غير المستحقين من الدعم وتصحيح المسار لوصول الدعم إلى مستحقيه من خلال منظومة التموين الجديدة 2019الخبز المشروط.

رابط دعم مصر
موقع دعم مصر

رابط دعم مصر

يمكنكم الدخول على رابط دعم مصر للحصول على كافة تفاصيل إضافة المواليد الجدد قبل تطبيق منظومة التموين  الجديدة 2019 أو إجراء تظلمات على بطاقة التموين فهو الموقع الرسمى المعتمد من قبل الوزارة.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، فتحت باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين للمواليد من عام 2005 وحتى عام 2016، وذلك خلال الفترة من أول أغسطس حتى 7 نوفمبر 2018، ومن المقرر أن يتم إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين 2019 مع بداية شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا..مع تنفيذ منظومة الخبز الجديدة 2019 المشروط .. راجع الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2019

تفاصيل صرف منظومة التموين الجديدة 2019

يتسائل المواطنون حول تفاصيل صرف منظومة التموين الجديدة 2019لتصبح تلك التساؤلات الأكثر إنتشارًا بين المواطنين بشوارع المحروسة، فمنهم يريد التعرف على منظومة التموين الجديدة، وآخرون يحاولون إكتشاف مدى فائدة بطاقات التموين 2019 التي أحدثت جدلًا واسعًا بالشارع المصري خلال الأونة الأخيرة.

تعتمد منظومة التموين الجديدة على الدعم النقدي المشروط، بحيث إن بطاقات التموين بدلًا من أن يكون مسجل عليها عدد الأرغفة سيكون الكارت مشحون بملغ مالي محدد، بقيمة عدد الأرغفة المستحقة لكل مواطن، من خلال تسليم المواطن كارت أشبه بكارت الـATM، إذ إن نصيب المواطن في اليوم من الخبز 5 أرغفة، أي 150 رغيفا شهريًا، وذلك ووفقًا للخطة التي تعكف الوزارة على دراستها خلال الفترة الماضية.

طريقة تظلمات التموين على النت

  • الدخول على موقع دعم مصر
  • اختيار تظلمات عدالة.
  • كتابة رقم البطاقة التموينية.
  • إضافة الرقم القومي.
  • تحديد المحافظة.
  • إتباع إجراءات التظلم.

 

موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه لن يتم إضافة المواليد الجدد على أي بطاقة إلا عقب انتهاء تنقية كشوف المستفيدين من الدعم التمويني، وعرضها على مجلس الوزراء الشهر المقبل، مشيرة إلى أن إضافة المواليد لن تكون عشوائية، وإنما سوف تنتقي الوزارة المواليد الأكثر احتياجًا، كما أنه لن يضاف أي مولود لبطاقة عدد أفرادها أكثر من 4 أفراد.

تهدف وزارة التموين طول الوقت إلى التأكيد على وصول الدعم لمستحقيه ودائما ماتركز على ذلك في مؤتمر وزير التموين الصحفية، من أجل ضبط منظومة التموين الجديدة  لمساعدة الأسر المحتاجة.