التخطي إلى المحتوى

موقع جدارة للتظيف الإداري.. تشهد بوابة جدارة اقبالاً كبيرًا من جانب السعوديين من الجنسين الذكور والإناث للتقديم في الوظائف التعليمة ووظائف الحرس الوطني، ويكثر البحث عن كيفية التسجيل في رابط بوابة جدارة وعن الشروط الواجب توافرها للمتقدمين في شغل هذه الوظائف،  فقد تم  فتح باب التقدم لوظائف الحرس الوطني عبر بوابة جدارة للتوظيف الاداري، ننشر كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم لتلك الوظائف عبر موقع جدارة.

ويمتد التقديم للوظائف لمدة 5 أيام حيث مازال باب التسجيل عبر موقع جدارة للتوظيف الاداري ووظائف الحرس الوطني مستمر، ولكن يستلزم ذلك في المتقدم من الجنسين سواء للذكور أو الإناث أن يتوفر لديهم عدد من الشروط حتى يتسنى لهم التقديم والقبول، ننشر كافة التفاصيل وطريقة التسجيل عبر موقع جدارة.

رابط سريع لموقع جدارة 1441هـ

ننشر لكم رابط موقع جدارة لتسجيل على الوظائف التعليمية، كما ننشر شروط التقدم لشغل تلك الوظائف وكذلك كيفية التسجيل بالصور والفيديو، حيث لابد في البداية وقبل التسجيل عبر موقع جدارة وحتى يتسنى للجهات المعنية بقبول المتقدمين، توافر عدد من الشروط في المتقدمين، تتمثل في (الحصول على شهادة البكالوريوس – اجتياز الاختبارات للكفاية العامة – عدم شغل راغب التقدم لأي وظيفة يكون مستوى دخلها موازية لدرجته العلمية – الحصول على تخصص علمي مطلوب متوافق مع الوظيفة المتقدم لها).

  • دليل التخصصات المطلوبة للذكور.. من هنا.
  • دليل التخصصات المطلوبة للإناث.. من هنا.

طريقة التسجيل في موقع جدارة بالصور والفيديو

لابد في البداية: الدخول إلى الصفحة الرئيسية لموقع جدارة بالضغط هنا

صور طريقة التسجيل عبر موقع جدارة

الضغط على عبارة تسجيل جديد في أعلى الصفحة – إضافة رقم السجل المدني الذي يتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل.

إضافة تاريخ الميلاد هجريًا –  إضافة الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة من ستة أرقام.

الضغط على عبارة استمرار أسفل الصفحة لمتابعة خطوات التسجيل – ستعرض البيانات الشخصية بعد تحميل الصفحة.

 

ثم استكمال بيانات التسجيل عبر بوابة جدارة، من خلال إضافة بيانات الحالة الصحية للمتقدم، مع عدم نسيان تحديد نوع الإعاقة ان وجدت، وإضافة بيانات الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدم.

نشرنا لكم رابط موقع جدارة للتوظيف الاداري الذي يتم من خلال التسجيل للتقديم للوظائف التعليمية وكافة الوظائف المختلفة بالمملكة العربية السعودية، وخطوات التقديم إلكترونيًا عبر موقع جدارة وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة العدل السعودية عن بدء التسجيل في الوظائف للجنسين الذكور والاناث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *