التخطي إلى المحتوى

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، وذلك بعد إعلان السفير “محمد العمادي” صرف منحة قطر 100$ من اليوم الخميس؛ حيث تقوم دولة قطر بعمل راتب شهري للأسر في قطاع غزة بفلسطين، للمساعدة في النهوض وتنمية غزة من جديد، وسيبدأ إرسال المبالغ بواقع 50 ألف أسرة فقيرة كدفعة أولية من أصل 100 ألف، ويمكن إستلام الأموال عبر مكاتب البريد المنتشرة في فلسطين.

ويمكن للمواطنين التوجه فوراً للحصول على المنحة القطرية 100 دولار، وذلك اليوم 26 من شهر سبتمبر، وهذه هي المرة الثامنة التي ترسل فيها قطر المنحة إلى أشقائها بغزة، ويتم ترتيب صرف الدفعات حسب الحروف الأبجدية، وسيتم دخول الأموال عبر “بيت حانون”.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر سبتمبر

وننشر لكم رابط الإستعلام عن منح قطر 100 دولار، وذلك بعد زيادة أسماء المستفيدين من المنحة القطرية، بهدف رفع مستوى المعيشة لأبناء غزة، ويمكن الإطلاع على الإسم من خلال رابط وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فيجب عليك التوجه إلى اللينك وإدخال البيانات المطلوبة.

موعد نزول المنحة القطرية 100 دولار
رابط الاستعلام عن المنحة القطرية 100 دولار لشهر سبتمبر، وموعد نزولها

كذلك يمكن الولوج إلى رابط وزارة التنمية الإجتماعية لمعرفة نزول المنحة القطرية أم لا، وبعد الدخول للرابط تقوم بكتابة رقم الهوية وتاريخ الميلاد، وفي حال وجدت إسمك بين المستفيدين تقوم بالذهاب إلى أحد فروع البريد، يذكر أن منحة قطر 100 دولار ليست لجميع السكان؛ حيث يتم إختيار الأسماء وفق بعض الشروط بالتنسيق مع وزارة التنمية الإجتماعية.