التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019.. حالة كبيرة من الترقب والانتظار تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري بشعبتيه العلمي والأدبي في انتظار الاعلان الرسمي عن ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف، وسط أنباء عن الانتهاء من تصحيح أوراق اجابات الشهادة الثانوية الأزهرية 2018-2019 والانتهاء أيضًا من مراجعة التصحيح، وجاري الآن ترصيد الدرجات، ليتم بعدها مباشرةً الاعتماد من قبل شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب.

الآننتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019

هذا وقد اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الأحد، بمقر المشيخة، للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 41.87 بالقسم الأدبي، والعلمي 67،98 %، والنسبة العامة 49.98%، لافتًا إلى إن النتيجة سيتم نشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية خلال ساعات.

نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019

ولاشك أن نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 يتم ظهورها رسميًا بالتوازي مع الاعلان عن نتائج الثانوية العامة العادية في موعد أقصاه الخامس عشر من شهر يوليو المقبل، ومن المقرر اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالبة وطالبة في كافة أنحاء الجمهورية ولجميع قطاعات المعاهد الأزهرية.

يهمك أيضًا:

نتيجة الثانوية العامة الأدبي والعلمي 2019 بوابة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 علمي وأدبي
نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 علمي وأدبي

بوابة الأزهر الشريف azhar 2019

والآن يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية azhar 2019 فور ظهورها عبر موقعكم المفضل النيل الاخباري بكل سهولة ويُسر من خلال الخطوات التالية:

كما يمكنك ترك تعليق برقم جلوسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *