التخطي إلى المحتوى

في إطار تغطيتنا المستمرة والمتواصل لنتائج الشهادة الثانوية الليبية والشهادة الإعدادية 2019-2018، ننشر لكم لأخر التفاصيل الخاصة بالإعلان عن النتائج التي أكدت وزارة التربية والتعليم بالحكومة الليبية المؤقتة من قبل ظهورها السبت 17 أغسطس، وذلك بعد عقد مؤتمرًا صحفيًا من قبل الوزير برويز، أعلن من خلال ظهور نتائج الثانوية العامة عبر الرابط الرسمي لبوابة النتائج التابعة للوزارة.

استظهار النتيجة صباح الخميس

ورسميًا أعلنت التقارير الواردة بأنه سيتم استظهار نتيجة الثانوية الليبية 2019-2018 الخميس في حفل رسمي، حيث بحث وزير التعليم بحكومة الوفاق عثمان عبد الجليل الاستعدادات الخاصة بالحفل الوطني لمراسم اعتماد وإعلان نتائج الشهادة الثانوية، واطلع عبد الجليل خلال الاجتماع على كافة تفاصيل الحفل الخاص بنتائج امتحانات الشهادة الثانوية ونسب الإنجاز حتى الآن.

نتيجة الثانوية الليبية 2019

جدير بالذكر أن السيد “رمضان الغضوي” مدير مكتب وزير التربية والتعليم والمسئول عن سير امتحانات الثانوية العامة، قد أشار خلال تصريحات صحفية سابقة، إلى أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية صباح اليوم السبت، بالفعل تم الإعلان عن النتائج، وانتهت فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم بشأن ظهور نتيجة الثانوية الليبية 2019-2018، ونشر كافة الإحصائيات الخاصة بالنتيجة ونسب النجاح التي سجلت الأعلى خلال السنوات الأخيرة.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019
إعلان موعد نتيجة الثانوية ليبيا 2019

نتيجة الشهادة الثانوية بالمحافظات

والآن يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة الليبية 2019 في جميع المحافظات الليبية المختلفة مثل (طرابلس – بنغازي – سبها – البيضاء – الخمس – مصراتة – زليتن – صبراتة – غريان – سرت – أجدابيا – درنة – طبرق – ترهونة – تاجوراء – رأس لانوف‎‎.. إلخ)، من خلال:

  • الدخول لرابط: http://natija.moel.ly/Default.aspx.
  • اختيار الشهادة الإعدادية أو الشهادة الثانوية.
  • تسجيل رقم القيد الخاص بك.
  • الضغط عرض النتائج.

كما يمكنك ترك تعليقًا لك بملاحظاتك أو برقم القيد أو الرقم الامتحاني الخاص بك.