التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط موقع الديوان الوطني المخصص إلى استخراج نتائج السانكيام 2019، والتي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات في مرحلة التعليم الابتدائي في الجزائر، خاصةً في الفترة الأخيرة، نظراً لانتهاء الطلاب من أداء الاختبارات الآونة الماضية، وهم الآن راغبين التعرف على نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2019، للاطمئنان على ما قاموا به طوال العام الدراسي من مجهود ضخم للغاية.

لا تتوقف عمليات البحث حتى الآن عن نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2019 بالجزائر، وذلك لأن النتيجة لم تظهر بعد في جميع الولايات الجزائرية، لذا كافة أولياء الأمور وأبنائهم من الطلاب والطالبات مترقبين ظهور النتيجة وكشف الستار عنها من أجل الاستعلام، ونتابع معكم هذه العملية من موقعنا النيل الإخباري، ويُذكر أنه نتيجة الطلاب ستظهر بالدرجات لكل مادة على حدة.

موقع الديوان الوطني لاستخراج نتائج السانكيام 2019

هناك عدد كبير من الطلاب يتوافدون الآن على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث أن الطلاب الذين خاضوا اختبارات التعليم الابتدائي 812655 طالب وطالبة، وكانت نسبة البنات منهم 48.60%، ونسبة البنين منهم 51.40%، ويُذكر أنهم ينتظرون نتائج السانكيام في الجزائر بفارغ الصبر، ويُذكر أن هذا الموقع هو الموقع الرسمي التابع إلى وزارة التربية الوطنية الجزائرية، لذا يحاول الطلاب وأولياء الأمور التعرف على أخبار النتيجة من خلاله.

نتائج السانكيام 2019 بالجزائر

كان من المقرر من قِبل مصادر في وزارة التربية الوطنية الجزائرية، أن تظهر نتائج السكانيام في الجزائر 2019 يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019، ولكن حتى الآن لم تظهر النتائج، مما أزاد من حالة القلق والارتباك في نفوس الطلاب، ولكن يأتي هذا التأخير وراء عدم تجهيز نتائج الشهادة الابتدائية بالجزائر 2019 حتى الآن.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر

يُذكر أن امتحانات الشهادة الابتدائية بالجزائر جاءت في مستوى الطالب المتوسط، لذا لا تتواجد أي شكاوى تخص هذه النتيجة، ولا يشكو الطلاب من أي صعوبات، ويُذكر أن نسبة النجاح في العينات العشوائية تشير أن معدل النجاح في نتائج السانكيام هذا العام ستكون أكثر من العام الماضي.

التعليقات

  1. السلام عليكم.من فضلكم أن تضعوا لنا أسماء الفائزين ومعدلاتهم لشهادة السانكيام لكل ولاية على حدى من أكبر معدل تنازليا .وهكذا نتعرف على ترتيب أبنائنا ولائيا.شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *