التخطي إلى المحتوى

ننتظر إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثاني والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة في جميع محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وذلك بعد أن انتهت مديريات التعليم بمختلف المدن العراقية من عملية تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم، كما قامت الوزارة باعتماد النتيجة لتكون جاهزة للإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني والذي سبق وأن أعلن عن نتيجة الدور الأول لجميع الطلاب.

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الثاني

ولكي يتم الاستعلام عن النتيجة يتم فتح موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وسيتم على الفور ظهور النتيجة الخاصة به في جميع المواد التي قام بالامتحان بها في الدور الثاني سواء في الشعبة العلمية أو الأدبية أو التطبيقية، حيث أعلنت الوزارة بأن نتيجة جميع المدن سوف تكون جاهزة على الموقع خلال الساعات القليلة القادمة.

حيث شهدت جميع المدارس الإعدادية امتحانات الدورة الصيفية في محافظات بغداد والرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة والكرخ الاولى والكرخ الثانية والكرخ الثالثة والبصرة وذي قار وديالى وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى والنجف ونينوى والقادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين والسليمانية وواسط واربيل ودهوك، وغيرها من المحافظات العراقية التي شهدت اختبارات المرحلة الثانية.

وقد قامت الوزارة بالإشراف على عملية تصحيح الاوراق للتأكد من عدم تعرض أي طالب لظلم وسير العملية بكل دقة، حيث تقوم الوزارة بإرسال لجان إلى المدارس لمتابعة سير عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات والتي تم الانتهاء منها.

ويترقب الطلاب إعلان النتائج بعد قليل من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة وذلك برقم جلوس الطالب في جميع المحافظات العراقية.

قامت وزارة التربية العراقية بالاعلان عن النتائج واصبحت متاحة على الموقع الالكتروني ويمكن الاستعلام عنها بكل سهولة.

وشهد الموقع الالكتروني اقبال كبير من الطلاب الذين كانوا ينتظرون اعلان النتائج منذ انتهاء الامتحانات.

حيث تقوم وزارة التربية دائما بالاعلان عن نتائج جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية عبر البوابة الالكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *