التخطي إلى المحتوى

بعد طو إنتظار أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن إعلان نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2019 بنسبة نجاح تكون49% وهى الاعلى في السنين السابقة، وعلى جميع الطلاب الان التوجه إلى بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة النتيجة الان، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

ولكي يتمكن الطلبة والطلاب من التعرف على النتيجة عليهم أن يقوموا بالدخول إلى موقع الأزهر الشريف وإدخال رقم الجلوس وإسم الطالب والإنتظار حتى عرض النتيجة، ومن يتعثر فى الوصول إلى النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية كل ما على الطالب فعله أن يقوم بالدخول إلينا وإدراج رقم جلوسه أسفل المقالة، وسوف نحاول جاهدين معرفة النتيجة الخاصة به في أسرع وقت مع أمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وقد شهد موقع الأزهر الإلكتروني توقف كبير بعد إعلان ظهور النتيجة عبر الموقع الرسمي ويوجد إقبالاً كبيراً من جانب الطلاب  في إنتظار إصلاح الرابط الذي تعطل في خلال الدقائق القليلة القادمة،وننقل لكم النتيجة من خلال رابط موقع الأزهر الشريف الموضح أعلى المقالة.

نتائج الأزهر

وقد كام الشيخ صالح وكيل الأزهر بالإتصال بجميع الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة والحاصلين على أوائل الثانوية العامة، متمنياً النجاح الدائم والتفوق للجميع.