التخطي إلى المحتوى

الآن يمكنك الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات قام طلاب الشهاده الاعداديه 2019 ب ليبيا بالانتهاء من أداء الاختبارات في يوم 17 يوليو 2019 ومنذ أن انتهوا منها وهم الآن في ترقب وانتظار موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

ومنذ إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية قرب موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية ويبحث عنها جميع الطلاب ازدادت نسب البحث عنها على موقع منظومة الامتحانات الليبية تابعوا معنا سنوافيكم بأحدث الاخبار عن النتيجه والروابط التي سترفع عليها.

وأعلنت الوزارة أنه لا أساس لما نشر علي بعض المواقع الالكترونية من أخبار تفيد ظهور نتيجة الشهاده الاعداديه حتى الآن حيث وضحت انها مجرد مواقع وهمية تثير البلبلة وقلق الطلاب فقط وأنه فور إعلان النتيجة سوف يتم ظهورها علي الموقع الرسمي للوزارة او موقع منظومة الاختبارات الليبية فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 الدور الأول:

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية بانهي منذ انتهي الطلاب من أداء الاختبارات في المواد التالية ” التربية الإسلامية ، الكتابة التعبير والإملاء والخط ، العلوم، التاريخ، الرياضيات، النحو، اللغة الإنجليزية، الجغرافيا، الحاسوب” منذ يوم 7 يوليو 2019 والوزارة تقوم بأعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق وأنه سيتم الانتهاء من هذه الأعمال قريبا وسيتم الإعلان عن النتيجة من قبل الوزارة كما اعلنت الوزارة ايضا انها تبذل كل ما في جهدها للانتهاء من أعمال رصد الدرجات وأعمال الكنترول وأنه سيتم رفع النتيجة علي الموقع الرسمي للوزارة الليبية قريبا.

روابط نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019:

أعلنت مصادر من داخل الوزارة أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق وأنه سيتم الانتهاء منها قريبا وفور الانتهاء منها سيتم اعلان النتيجة من خلال مؤتمر رسمي يتم فيه اعتماد النتيجة من قبل الوزير وسيتم بعدها رفع النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات الليبي ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس او رقم القيد وستظهر لهم النتيجة مباشرة تابعونا نوافيكم باحدث الاخبار الخاصة بنتيجة الشهادة الاعدادية بليبيا.

و للتعرف على أسماء أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية يمكنك قراءتها من مقال “عاجل: تم الإعلان عن أوائل الطلبة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *