التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج الصف التاسع اليمن على موقع وزارة التربية، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية اليمني، ويمكن للطالب الحصول على نتيجته فورًا برقم الجلوس، على ان نوافيكم الان برابط استخراج النتيجة وكيفية استخراجها من خلال موقعكم النيل الاخبارى.

نتائج الصف التاسع اليمن 2019م:-

ينتظر الطلاب والأهالي منذ فترة نتائج الثانوية العامة اليمنية، لما فيها من تحديد مصير الكلية والجامعة التي سيلتحق بها الطالب. إلا أن التأخر النسبي لظهور نتائج الصف التاسع اليمن جاء بعد العديد من الإجراءات والمراحل، في تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات وتجميعها، إلى غير ذلك من أعمال الكنترول.

نسبة النجاح المحصلة في نتائج الصف التاسع اليمن:

تتوفر نتائج الصف التاسع اليمن الآن على موقع وزارة التربية برقم الطالب، قم بإدخال الرقم الخاص بك وستظهر النتيجة العامة للطالب. وكشفت الوزارة عن نسبة النجاح قد ارتفعت نسبيًا هذا العام عن الأعوام السابقة على أن تتجاوز 80%، مما يعني نجاح الإصلاحات التعليمية التي قامت بها الوزارة هذا العام.

الاستعلام على نتائج الصف التاسع اليمن:

  • قم بالدخول على موقع وزارة التربية اليمنية وذلك عبر الرابط التالى “هنا
  • قم باختيار اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب أو الطالبة.
  • اختر الصف الدراسي التاسع.
  • قم بتسجيل رقم الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.

في حال مواجهتكم صعوبات حول معرفة النتيجة بامكانك ترك رقم الجلوس فى صندوق التعليقات بالأسفل، وسوف نوافيكم بالنتيجة بالحال ونرجو لجميع أبنائنا وبناتنا من الطلاب اليمنيين النجاح والتفوق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *