التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020، الملايين من الأشخاص على مستوى العالم يبحثون عن رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 التي تم إعلانها خلال الساعات الماضية عبر موقع اللوتري الأمريكي، وذلك بعد أن تم تلقي طلبات الهجرة إلى أمريكا 2020 خلال شهر أكتوبر المنقضي، حيث يحلم الملايين بالسفر إلى أمريكا.

يمكنك الاستعلام عن أسماء الفائزين من خلال رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 الموضح أدناه، حيث يمكنك الدخول إلى موقع اللوتري والاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا بالرقم التأكيدي.

رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020

وخلال السطور القادمة سنقدم لكم رابط نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 للاستعلام عن نتيجة اللوتري 2020 جرين كارد، وقد صرحت الخارجية الأمريكية أن عدد الأشخاص المتقدمين في الهجرة العشوائية إلى أمريكا بلغ 55 مليون شخص، وقد تم اختيار 55 ألف شخص منهم فقط بناءا على عدد من المعايير والقواعد الموضوعة مسبقا.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 من موقع اللوتري

وللتعرف على نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 إلكترونيا اضغط هنا موقع اللوتري الأمريكي وهو نفسه موقع الخارجية الأمريكية، والجدير بالذكر أن موقع نتيجة اللوتري DV Lottery 2020 يشهد ضغطا شديدا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم من قبل المتقدمين للهجرة، حيث يمكنك الاستعلام عن النتيجة بالرقم التأكيدي.

وكل البلاد مسموح لمواطنيها بالتقديم في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020، ماعدا:”الصين،فيتنام، بريطانيا،السلفادور،الفلبين، المكسيك،  كندا، كوريا،  الهند، باكستان، هاييتي، الدومنيكان، كولومبيا”.

مميزات الفوز في نتيجة اللوتري

  1. السفر إلى أمريكا والحصول على اقامة دائمة بها.
  2. يمكن للفائز استقدام  زوجته و أولاده ما دون 21 عام للإقامة معه.
  3. يتمتع بالعديد من المميزات التى تخص الأمريكيين، سواء في المدارس أو الصحة وغيرها.

استعادة الرقم التأكيدي

في حالة نسيان الرقم التأكيدي والرغبة في استعادته مجدد للاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لابد أن تكون متذكر لكافة البيانات التي ادخلتها وقت التسجيل.