التخطي إلى المحتوى

نتائج سوريا 2019.. أٌسدل الستار رسميًا عصر الأربعاء 10 يوليو 2019، عن ظهور نتائج البكالوريا السورية بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم العالي “عبدالحكيم هزوان” الذي قدم التهنئة للناجحين والمتفوقين، ننشر نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2019 bac سوريا، عبر موقع التربية الوطنية السورية، وكذلك ظهور نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، وسط توقعات بارتفاع نسب النجاح في جميع النتائج أفضل من مثيلاتها من العام السابق، ننشر لكم رابط الحصول على نتائج سوريا جميع المراحل 2019.

وفي ظل الضغط الكبير من قبل الطلاب والطالبات في البحث عن النتائج، ننشر لكم خلال السطور التالية رابط سريع ومباشر ومعتمد رسمي للحصول على نتائج البكالوريا 2019 بسوريا من خلال رقم الاكتتاب فقط.

نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2019 bac سوريا

والآن بإمكانكم الحصول على نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2019 bac سوريا عبر موقعكم النيل الاخباري بكل سهولة ويُسر مع بدء تحميل النتائج المختلفة عبر موقع الوزارة الرسمي على الانترنت، بالتزامن من عقد وزير التربية السورية مؤتمرًا صحفيًا لاعلان ظهور نتائج سوريا 2019 رسميًا، ننشر رابط الحصول على النتيجة moed.gov.sy moed.gov.sy.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا برقم الإكتتاب

 

رابط الحصول على نتائج التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية

وللحصول على نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2019 bac ونتائج التعليم الأساس والاعدادية الشرعية في هذه المحافظات:

نتائج البكالوريا في دمشق.

نتائج البكالوريا في ريف دمشق.

نتائج البكالوريا في القنيطرة.

نتائج البكالوريا في درعا.

نتائج البكالوريا في السويداء.

نتائج البكالوريا في حمص.

نتائج البكالوريا في طرطوس.

نتائج البكالوريا في اللاذقية.

نتائج البكالوريا في حماة.

نتائج البكالوريا في إدلب.

نتائج البكالوريا في حلب.

نتائج البكالوريا في الرقة.

نتائج البكالوريا في دير الزور.

نتائج البكالوريا في الحسكة.

 

، يرجى الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية للنتائج بالضغط هنا، ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بك، ثم اختيار المحافظة التابع لها.

كما يمكنك ترك تعليق برقم الاكتتاب.