التخطي إلى المحتوى

قام ما يتخطى نصف مليون طالب وطالبة بمختلف الولايات الجزائرية بتأدية امتحانات البيام لدورة عام 2019 منذ أيام قليلة، وقد حددت وزارة التربية الوطنية بالجزائر ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 حسب رقم التسجيل والرقم السري عبر موقع https //bem.onec.dz 2019 الإلكتروني الخاص بالنتائج، فمن خلاله يمكنكم الحصول علي كشف نقاط التعليم المتوسط بكل سهولة.

يستطيع جميع الطلاب حالياً استدعاء الكشف الخاص بهم لنقاط التعليم المتوسط الآن،وذلك عن طريق اتباع الخطوات والإرشادات التي نرفقها إليكم، ويجب علي الطلاب حتي لا يواجههم مشاكل في الحصول علي النتائج أن يقوموا بقراءة الخطوات جيداً للاستعلام عن نتيجة البيام الآن.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 البيام

ظهرت الآن نتائج البيام بكافة الولايات الجزائرية، القسنطينة، والجزائر، والصحراء، وكافة الولايات، وذلك بنسبة نجاح تخطت 70 بالمئة للطلاب والطالبات، وقد أتت نسبة نجاح الطالبات هذا العام أعلي من الطلاب، مما يدل علي اجتهادهم خلال امتحانات دورة جوان 2019 الماضية، ويظهر من خلال الصورة التالية الموعد الذي حددته وزارة التربية الوطنية لاستظهار نتائج الامتحانات والحصول علي كشف نقاط التعليم المتوسط رسمياً.

رابط استعلام كشف نقاط الطلاب

يمكنكم عن طريق الرابط التالي الاستعلام عن النتائج، كما نرفق إليكم بعض الخطوات للاستعلام عن النتيجة بكل سهولة كالآتي:

  • أولاً: الولوج إلي رابط النتيجة resultat bem 2019 algerie، رابط موقع شهادة المتوسط.
  • ثانياً: إكمال البيانات المطلوبة من أجل الاستعلام عن النتيجة، كإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالتلميذ.
  • ثالثاً: إجابة التساؤل المبسط للحصول علي النتيجة.
  • رابعاً: الضغط علي استظهار النتيجة.

بذلك تكونوا تمكنتم من الحصول علي كشف نقاط نتائج التعليم المتوسط بكل سهولة عبر موقع bem.onec.dz 2019، ونتمنى لجميع التلاميذ النجاح والتوفيق.

فيديو كيفية كشف نتائج شهادة المتوسط

يظهر لنا من خلال الفيديو السابق كيفية الكشف عن معدل الطالب في نتائج البيام، وكافة البيانات الخاصة بكم تجدونها بالاستدعاء، ومن لديه استفسارات يمكنه ترك تعليق بنهاية التقرير وسنتواصل معه.