التخطي إلى المحتوى

يعد رجيم التمر والحليب أجدد أنواع الرجيم، بعد أن أصبح اهتمام الكثير من الأشخاص رجال أو نساء في الآونة الأخيرة بالبحث عن أفضل أنواع الرجيم التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وإيجاد حل مثالي لمشكلة حرق الدهون بشكل سريع، وانتشر كثيراً رجيم اللبن والتمر، وبدأ البحث عن طريقة إتباع هذا الرجيم خاصةً لاحتواء كل منهما على الكثير من العناصر الهامة التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، وسوف نتعرف من خلال مقالنا عن فوائد رجيم الحليب والتمر للتخسيس وإنقاص الوزن.

أهم ما يميز رجيم التمر والحليب أنه من مكونات طبيعية ذات قيمة عالية جداً تمد الأجسام بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، لذا فهو ليس مجرد نظام رجيم ذو فعالية للتخسيس وحرق الدهون فحسب، بل يساعد الجسم في الحصول على العديد من المعادن والبروتينات.

رجيم التمر والحليب للتنحيف

في وجبة الإفطار يمكنك تناول كوب من اللبن أو الزبادي مع 5 حبات من التمر، وتناول أيضا 3 حبات من التمر، وكوب من اللبن مع ساعتين من الإفطار، أما في وجبة الغذاء يمكنك أكل 5 حبات من التمر بجانب كوب من الحليب، وبعد مرور ساعتين أكل 3 حبات من التمر بجانب كوب من اللبن، وأخيراً في وجبة العشاء يمكنك أكل 5 حبات من التمر، بجانب كوب من الحليب.

وصفة لإزالة الكرش

فوائد رجيم اللبن والتمر للتخسيس

رجيم التمر والحليب يساعد الكثير من الأشخاص على حرق الدهون في الجسم بشكل سريع، وحرق 4 كيلو من الدهون في أسبوع واحد فقط، كما يتوفر فيه الكثير من المعادن، وأيضاً الفيتامينات التي يفتقدها الجسم دائماً، وبه الأحماض المفيدة والضرورية لجسم الإنسان منها حمض الفوليك، وكذلك حمض البانتوثينيك.

رجيم الماء فقط

يساعد تناول اللبن على مد الجسم بالكالسيوم الذي يقوي العظام والأسنان، كما يتواجد به الماء المفيدة للجسم، أما التمر فيحوي نسبةً كبيرةً من الحديد والكالسيوم، والفيتامينات التي يستفيد منها الجسم، وتمنحه الطاقة والحيوية بشكل ملحوظ.

أعشاب لحرق الدهون

ينصح بإتباع طريقة رجيم التمر والحليب والمواظبة عليه لمدة 7 أيام فقط، لتجنب حدوث أي أضرار صحية مفاجئة عند البعض، ويفضل استشارة الطبيب قبل البدء في هذا النوع من الرجيم للأشخاص المصابين ببعض الأمراض قبل إتباعه لمزيد من الاطمئنان.