التخطي إلى المحتوى

رجيم التمر واللبن نقدمه اليوم لكم حيث أنه يعتبر إنقاص الوزن من أكثر الأمور التي تشغل بال من يعاني من زيادة الوزن بشكل كبير، حيث يتم إتباع مجموعة متنوعة من الحميات الغذائية التي لا تأتي بثمار جيدة بالنهاية، ولذلك يمكنك الحصول على وزن مثالي من خلال إتباع رجيم التمر واللبن.

نموذج مفصل عن رجيم التمر واللبن

يمكنك إتباع رجيم التمر واللبن لإسبوع كامل حتى تحصل على جسم متناسق، أول ثلاثة أيام من الرجيم تكون عن طريق تناول وجبة فطور مكونة من 7 حبات من التمر كبيرة مع كوب حليب بنسبة متوسطة من الدسم، وجبة أولى خفيفة تتكون من سلطة مع كوب كبير من الخضروات المطبوخة، والغذاء يتكون من 7حبات تمر مع كوب حليب.

الوجبة الخفيفة بين الغذاء والعشاء تتكون من سلطة فتوش وتتكون منربع رغيف من العيش الأسمر، ويتم تقطيعه ويتم تتبيله بالسماق مع ملعقة عصير ليمون مع إضافة دبس الرمان، أما العشاء يتكون من كوب حليب بدون دسم وع 7حبات أخرى تمر.

ويتم إكمال الأسبوع من خلال تناول طعام متوازن بين الفاكهة والخضروات مع تقليل السعرات الحرارية فيجب تناول المشويات والمسلوق بدون زيوت أو دهون كثيرة.

  • رجيم التمر واللبن لا يناسب الفئات التالية:

لا يمكن للحوامل أو المرضعات وكذلك الأشخاص المصابون بالسكري أو أومراض القلب المختلفة، الأطفال الصغيرة.

أهمية رجيم التمر واللبن

يعتبر من أفضل أنواع الرجيم حيث أن التمر يحتوي على نسبة عالية من المياه مع الألياف التي تسهل من عمل الأمعاء ويعتبر من أفضل الأغذية للرياضيين في كل مكان، كما أن الحليب يحتوي على الفيتامينات والمعادن الكثيرة التي تساعد على بناء الجسم والحفاظ عليه من الأمرا فيتم عمل رجيم رائع من الحليب مع التمر.