التخطي إلى المحتوى

مع وجود فصل الصيف يبدأ الجميع في البحث عن الحميات الغذائية نظرا لسهولة اتباع الرجيم أثناء فصل الصيف عن الشتاء، حيث انه في الشتاء ومع البرودة وانخفاض درجة الحرارة يصعب اتباع أنظمة الدايت، حيث يحتاج جسم الإنسان إلى مزيد من السعرات الحرارية ليقوم بالتدفئة ومحاربه البرودة، لذلك يقتنص الجميع فرصه فصل الصيف لعمل رجيم صحي يقومون من خلاله بإنقاص وزنهم، لذلك نقدم لكم في هذا التقرير نظام رجيم قاسي وآمن.

في البداية لا يجب أن نغفل أهمية الحفاظ على ممارسة الرياضة بما لا يقل عن 15 دقيقة يوميا من رياضة المشي على الأقل، وذلك لحرق السعرات الحرارية بما يفوق ما يتم تناوله في وجبات هذا للرجيم، كما أن المجهود البدني المبذول يساعد في تناسق الجسد، ويجنبك تخسيس منطقة دون أخرى أثناء الحمية الغذائية المتبعة.

رجيم قاسي صحي

لذلك ف نقدم لكم هذا الدايت القاسي الذي يقوم بانقاص الوزن حوالي 8 كيلوجرام خلال أسبوع واحد فقط:

رجيم قاسي
رجيم قاسي
  • اليوم الأول

الإفطار: ثمرة برتقال أو ثمرة تفاح. الغداء: طبق من سلطة الفواكه. العشاء: طبق من سلطة الفواكه.

  • اليوم الثاني

الإفطار: عدد 3 ثمرات من الخيار، ثمرة جزر، خس. الغداء: طبق من سلطة الخضار المسلوقة بدون زيت، العشاء: طبق من سلطة الخضار.

  • اليوم الثالث

الإفطار: طبق فاكهه أو طبق خضار. الغداء: طبق من الخضار المسلوق. العشاء: طبق من السلطة.

  • اليوم الرابع

الإفطار: 2 ثمرة موز، كوب من اللبن ويفضل ان يكون خالي الدسم. الغداء: 3 ثمرات من الموز، 2 كوب من الحليب خالي الدسم. العشاء: 3 ثمرات من الموز، كوب حليب خالي الدسم.

  • اليوم الخامس

الإفطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، كوب من اللبن خالي الدسم ويمكن استبداله بكوب من عصير البرتقال خالي السكر. الغداء: طبق من سلطة الفواكه. العشاء: طبق من سلطة الفواكه.

  • اليوم السادس

الإفطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، كوب من اللبن خالي الدسم ويمكن استبداله بكوب من عصير البرتقال بدون سكر. الغداء: طبق من سلطة الفواكه.العشاء: طبق من سلطة الفواكه، او طبق من الخضار.

  • اليوم السابع

الإفطار: عدد 2 بيضة مسلوقة، كوب من اللبن خالي الدسم، أو كوب من عصير البرتقال ويفضل ان يكون بدون سكر. الغداء: طبق سلطة فواكه. العشاء: طبق سلطة فواكه، أو طبق خضار.

  • نصائح اثناء اتباع الدايت

أولا: يجب عليكم تطبيق الدايت دون أي تعديل فيه سواء بالزيادة أو النقصان. ثانيا: يجب عليكم شرب الكثير من الماء لا يقل عن 2 لتر مياه يوميا. ثالثا: يجب عليكم منع تلك الفواكه لاحتوائها على نسب عالية من السعرات الحرارية وهي العنب والتين والمانجو والعنب. رايعا: يجب عليك المشي لمدة نصف ساعة يوميا لضمان فعالية الرجيم المتبع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *