التخطي إلى المحتوى

رجيم الكمون السحري لنسف دهون البطن مهما كان حجمها في أسبوع واحد فق

خسارة الوزن الزائد الجميع يتذمر من هذا الموضوع من أنهم يتبعون نظام صحي لخسارة الوزن ولكنه لا يأتي بالنتيجة المرغوبة ومن المعروف إن خسارة الوزن الزائد مرتبط أكثر بالصحة والجمال، لذلك يحاول الجميع في اتباع دايت يصحي يساعدهم على ذلك إلا أن اغلب هذه المشاكل تكون بسبب التمثيل الغذائي البطيء لذلك ينصح الكثير من المختصين بهذا المجال ضرورة تناول مشروبات تساعد علي زيادة حرق الدهون وتسريع عملية التمثيل الغذائي.

رجيم الكمون:

يقوم الكثير من متخصصي مجال التغذية بإرشاد من يريد فقدان الوزن بشكل أسرع بشرب المشروبات التي تعمل على زيادة عملية حرق الدهون بجانب النظام الغذائي الصحي الذي يعمل على خسارة الوزن وخاصة دهون منطقة البطن التي تتراكم فيها الدهون بكثرة لذلك يعاني الكثير من مشكلة أنهم يخسرون الوزن ولكن ما تزال لديهم بطن كبيرة لذلك نقدم لكم اليوم مشروب الكمون الذي يعمل على حرق دهون البطن.

مشروب القرفة والكمون للتخلص من البطن

المكونات:
50 جرام كمون
50 جرام قرفة
كوب ماء دافئ

طريقة التحضير: أولا قومي بطحن بذور الكمون والقرفة حتى يتحول إلى مسحوق ناعم جدا، ثانيا تقوم بغلي الماء وإضافة معلقة من كلا من القرفة والكمون، ثالثا قومي بتغطية المشروب حتى يبرد قليلا.

هذا المشروب يعمل على زيادة حرق دهون البطن بشكل جيد ويمكنك تناوله مرتين يوميا, كوب قبل الإفطار بنصف ساعة وكوب بعد العشاء بنصف ساعة ولكن يجب تناوله مع اتباع دايت صحي للتخلص من الوزن الزائد يأتي بنتيجة جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *