التخطي إلى المحتوى

رجيم الماء والليمون نوفره لكم حيث أنه يعتبر الصيف من أكثر الفصول التي يبحث فيها الجميع عن التخسيس من أجل الحصول على جسم متميز ومتناسق للبحث عن لبس حسن المظهر، ولذلك يتم إتباع الرجيم ومن أهم هذه الأنواع الرجيم الذي يتكون من الماء والليمون.

نموذج رجيم الماء والليمون

الهدف الأساسي من هذا الرجيم هو الإستفادة من عصير الليمون حيث أن الليمون يعتبر من أفضل العناصر التي تساعد على التخسيس، يتم تجهيزه من خلال كيلو ليمو أصفر ويجب أن تكون حباته صحيحة وبها لمعة جيدة ويتم عصره مع عدم رمي القشر، يتم عصر الليمون بالكامل ومن ثم يتم غلي الماء مع القش ونترمكه بعض الوقت ويتم رمي القشر ومن ثم ضيف عصير الليمون.

يتم صب العصير في زجاجات صغيرة مع غلقها بحرص، يتم شرب بعض العصير قبل الطعام بربع ساعة على الأقل ولا يمكنك تحليته بالسكر وفي حالة الرغبة الملحة بالتحلية يتم استخدام ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي فقط، هناك من يفضل إضافة عصير برتقال أو أي عصير أخر مع الليمون.

أهم فوائد الماء والليمون لتخسيس الكرش

يوجد فوائد عديدة للماء مع الليمون حيث أنه يساهم في إنقاص الوزن بصورة طييعية وبدون أي أثار جانبية فيساعد على حرق الدهون مع تناول سعرات حرارية قليلة ويساعد على الشعور بالشبع، كما أنه يعطي البشرة تألق كبير ويحمي من الألام التي تحدث للمعدة.

نصائح مع رجيم الماء والليمون

عليك لعب الرياضة بجانبه حيث أن معدلات الحرق تزداد بصورة كبيرة كما أنه يجب شرب الماء بعد الوجبات بكميات مناسبة فيجب العمل كذلك على منع الوجبات الجاهزة التي تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية التي تقلل من فقدان الوزن ولذلك يجب الحرص على تناول طعام مسلوق ومشوي بدون دهون.