التخطي إلى المحتوى

الكثير من الناس يعانون من زيادة الوزن والشهية المفتوحة دائما وتسبب لهم هذه المشكلة الكثير من الأمراض وأيضا قد تسبب لهم الإحراج بسبب تنمر الكثير عليهم، لذلك نقدم لكم اليوم رجيم سحري وسريع لإنقاص الوزن بشكل كبير ونحت الجسم، كل ما عليك هو اتباع الرجيم بشكل سليم.

رجيم سريع لإنقاص الوزن

وقد كشفت العديد من الدراسات الغذائية على أن كل جزء من جسم الإنسان يعاني من السمنة وزيادة الوزن فهو له نوع محدد وطريقة معينة لكي يقل في الوزن، فالأمر ليس عشوائياً كما يبدو للبعض بل هو دقيق ومنظم إلى أبغد الحدود الممكنة.

رجيم سريع وسحري لتخسيس الجزء الأكثر امتلاء في جسمك 10 كيلو في الأسبوع واحد فقط

عند وجود دهون في الأماكن العليا من الجسم يفضل الابتعاد عن تناول السكريات والحفاظ على الجزء الرياضي يومياً، أما دهون البطن فيجب أن يبتعد الشخص كل البعد عن عوامل القلق ويقلل أيضاً من السكريات ،وفي دهون الأرداف يجب الامتناع عن الكحوليات والتخلص من كافة المشاكل النفسية التي قد يتعرض لها هذا الشخص.

الوصفة :ىالمكونات: خل، خل تفاح، طريقة التحضير: يتم استخدام خل التفاح في تدليك الصدر كما يمكن إضافة خل عادي إلي ماء الاستحمام واستخدامها يوميا ثم إضافة ماء ورد إلي ماء بارد وغسل الجسم به.

وصفة للتنحيف

المكونات: مرامية، شمر، بردقوش
طريقة التحضير: يتم خلط كميات متساوية من المكونات ويتم إضافة لتر من الماء وتركها حتى تغلي ثم يترك حتى يهدأ ويتم تصفيته ويشرب مرتين يوميا قبل الغداء والعشاء.

ويوجد بعض أنواع السمنة التي يرجع سببها إلى عوامل وراثية مختلفة مثل السمنة في منطقة الساقين ويتم علاج هذا النوع من خلال الاتجاه إلى الرياضة بشكل يومي ومنتظم، وبعد هذا العرض الموجز لأماكن السمنة وطرق علاجها يجب على الشخص أن يتحرى الدقة ويتجنب العشوائية عند التعامل مع السمنة.

وصفة لتخسيس الوزن

المكونات: 2 ملعقة من زيت اللوز، ملعقة من دقيق الشوفان
طريقة التحضير: يتم خلط المكونات واستخدامها في تدليك المنطقة الموجود بها السيلوليت حيث يعمل التدليك على تكسير روابط الدهون المتجمعة في تلك المنطقة وتخليص الجسم من الدهون.

الأطعمة التي تقلل من شهية الطعام:

يوجد بعض الأطعمة التي تعمل علي ملء المعدة وبالتالي الشعور بالشبع وعدم الجوع مثل:
– الأطعمة التي تحتوي علي البروتين مثل اللحم و الأفوكادو والفول والجبن والمكشرات والبيض.
-الأطعمة التي تحتوي علي الألياف مثل الحبوب الكاملة والفول والفواكه والخضروات وخاصة الخضروات الورقية.
-البقوليات مثل الفاصوليا والعدس والحمص.
-العسل حيث انه يعمل علي تقليل أنتاج هرمون الجوع وبالتالي يعمل علي الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة لذلك يستخدمه البعض في التحلية بدلا من السكر العادي.

كما يجب عليك شرب المياه بشكل مستمر لزيادة معدل الحرق فيجب شرب 2 لتر يوميا علي الأقل كما أنها تساعد علي تنظيف الجسم من السموم وطرد المواد السامة منه بشكل دوري.