التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رجيم صحي لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع، يجب اتباع افضل أنظمة الغذاء من اجل القضاء نهائيا علي الدهون الزائدة الموجودة بالأرداف ومنطقة البطن، والتي ينزعج منها الكثير من الأشخاص، حيث يجب علي كل شخص من أصحاب الوزن الزائد أن يتابع نظام غذائي لكي يحافظ علي صحة الجسم، حيث يمكن حرق السعرات الحرارية من خلال اتباع البرنامج الغذائي الذي سوف نرفق لكم بأسفل هذه التدوينة.

رجيم صحي لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع
رجيم صحي لإنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع

رجيم صحي لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع

نقدم لكم برنامج رجيم سريع لانقاض الوزن 10 كيلو في أسبوغ، حيث يمكن اتباع هذا النظام الغذائي، وسوف تشعر بنتيجة رائعة، وذلك بعد تطبيق الخطوات الموضحة لكم بالاقتباس التالي، والذي يوضح لكم كافة الوجبات التي من الضرورة تناولها طيلة اليوم، والآن نترككم مع وجبات رجيم الدايت لفقدان 10 كيلو من وزنك في 7 أيام فقط

وجبة الإفطار

سيكون هناك وجبتين للإفطار في الأسبوع، على أن يتم تناول كل وحبة منهم في يوم، وفي اليوم التالي الوجبة الأخرى.

  • قطعة جبن قريش + خيارة مقطعة.
  • 2 بيضة مسلوقة + خس.

وجبة صغيرة: تناول تفاحة مقطعة.

وجبة الغذاء

سنقدم لكم ثلاث وجبات للغذاء، عليك أن تتناول كل وجبة منهم يومين في الأسبوع، على أن يتم تناول الوجبة الأولي في اليوم الأول والرابع، والوجبة الثانية في اليوم الثاني والخامس، والوجبة الثالثة في اليوم الثالث والسادس، ويأتي اليوم السابع ليكون يوم طبيعي.

  • ربع فرخة مشوية + 3 ملاعق أرز أبيض + طبق سلطة خضراء.
  • 2 سمكة مشوية + ربع رغيف من الخبز + طبق سلطة خضراء.
  • 2 شريحة من اللحم البقري + خضار سوتيه + سلطة خضراء.

وجبة صغيرة: تناول كوب من العصير الفريش ويفضل أن يكون التفاح أو الأناناس بدون سكر.

وجبة العشاء

هذه الوجبة تكون ثابتة طوال أيام الأسبوع، وهي الزبادي خالي الدسم المضاف إليه قطرات من الليمون لأنه يساعد على الهضم وتقليل السعرات الحرارية.

قدمنا لكم نصائح ريجيم سريع المفعول لتخسيس الكرش والأرداف، حيث يجب علي من يرغب في الحصول علي جسم مثالي في اقل وقت ممكن يجب أن يكون لديه الرغبة والعزيمة في الاستمرار بشكل يومي علي النظام الغذائي وأيضا عمل بعض من تمارين لنقص الوزن في أسبوع.

تحديث : من اجل التّخلص من السّعرات الحراريّة بكل سهولة ويسر، يلزم بممارسة التمارين الرياضيّة بشكل يومي، حتي تستطيع فقدان الوزن بشكل سريع، وذلك حتي تجد نتيجة رائعة، كما يجب التقليل من الشهية وتناول شرب القهوة السادة لكي تنجح فكرة حرق الدهون التي بداخل الجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *