التخطي إلى المحتوى

الماء والليمون لهم تأثير مفيد على عملية الأيض وكذلك أيضا يعمل هذا الخليط على ترطيب الجسم والشعور بالشبع فإنه يعمل كذلك على تنشيط عملية فقدان الوزن وتشير الدراسات العلمية إلى ارتباط زيادة كمية الماء بتحفيز فقدان الوزن وكذلك أيضا أن عصير الليمون من الوصفات التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يشتكون من الوزن الزائد لأن عصير الليمون يتميز بفعاليته الكبيرة في تقليل الوزن وهو آمن لأنه لا يتسبب في حدوث أثار جانبية ويعمل أيضا عصير الليمون على القضاء على الدهون والشحوم المترسبة والموجودة في الجسم وذلك عند الالتزام بشربه لفترات طويلة.

طريقة عمل الماء الدافئ والليمون لتخفيف الوزن

مشروب الماء والليمون

مكونات الوصفة: حبة من الليمون، مع 500 مللي من الماء.

طريقة التحضير الوصفة

نقوم بتقشير الليمون الطازج ثم ننقع قشور الليمون في الماء ثم نقوم بإضافة قليل من عصير الليمون، نقوم بشرب عصير الليمون كل صباح على الريق.

وصفة الماء الدافئ بالعسل والليمون

هذه الوصفة هي وصفة طبيعية للتخسيس وأيضا إذابة دهون الجسم بشكل طبيعي وذلك بدون عمل أي مجهود ويتم أخذها يوميا على الريق

طريقة تحضير الوصفة

نقوم بإحضار كوب من الماء الدافئ المغلي، ثم نقوم بتحضير ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، ثم نحضر ملعقة من العسل الأبيض.

نقوم بوضع كل المكونات السابقة على كوب من الماء المغلي مسبقا ثم نقلب المكونات جيدا ثم نقوم بتناول هذا المشروب يوميا على الريق فيساعد على نقص الوزن بدون أي مجهود وأيضا يمكن تناوله يوميا بين الثلاث وجبات.

وصفة الزنجبيل والقرفة لإذابة دهون البطن

نقوم بتحضير كوبان من الماء المغلي ثم نقوم بوضع ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من القرفة مع ملعقة من العسل الأبيض ثم نقلبهم جيدا ثم نتناول هذا المشروب يوميا على الريق أو بين الوجبات الثلاثة.

وصفة عصير الليمون مع الكمون

مكونات الوصفة: ليمونة مقطعة إلى شرائح، مع كوب من الماء المغلي، مع رشة من الكمون.

طريقة التحضير للوصفة

نقوم بنقع شرائح الليمون في الماء المغلي ثم نضيف إليها الكمون ونترك الخليط طوال الليل ثم نصفي هذا المنقوع من شرائح الليمون ونشربه قبل الفطور.