التخطي إلى المحتوى

رجيم لمدة أسبوعين للتخلص من الأجناب الممتلئة نقدمه لكم اليوم حيث أن الأجناب تعتبر من أكثر الأماكن التي يتراكم بها الدهون وتجعل شكل الجسم العام غير متناسق ويظهر بشكل غير جيد ويجعل صاحبه يعاني من تعب نفسي حيث أنه يشعر بعدم الثقة بنفسه ويعمل على التخسيس والتخلص من هذه الأجناب بأي شكل ولذلك سوف نعرض عليكم رجيم جيد للتخلص من الأجناب الزائدة.

رجيم لمدة أسبوعين للتخلص من الأجناب الممتلئة

يمكنك أن تتبع مية غذائية رائعة للتخلص من الأجناب الزائدة ويجب أن تلتزم بنفس الأطعمة الموجودة في النظام التالي بالتفصيل، وهي:

  • وجبة الإفطار تتكون من كوب واحد من الشاي معه اللبن ويجب أن يكون منزوع الدسم تماماً مع 3 قطع صغيرة من الخبز التوست وقطعة من الجبن مع 3 ملاعق من الفول ويمكنك أن تبدل الفول ببيضة واحدة مسلوقة مع تناول الخس أو الخيار حسب رغبتك.
  • الغذاء: طبق كبير من سلطة الخضروات المشوية مع قطعة صغيرة من اللحم المسلوق ليس بها ملح ويمكنك أن تتناول تونة بدل اللحم بدون أي زيت مع ثمرة واحدة من الفاكهة ماعدا المانجا أو فاكهة التين.
  • العشاء: يتكون من كوب زبادي لاين مع سلطة خضروات ونوع واحد من الفاكهة المقطعة.

نصائح لتخسيس الأجناب

يمكنكم التخلص من الدهون المتراكمة في الأجناب من خلال ممارسة الرياضة حيث أن الرياضة تساعد على تفتيت الدهون والتخلص منها فيمكن أن تمارس رياضة المشي أو التمارين الرياضية في المنزل، ويمكنك التعرف على أقوى أنواع التمارين من خلال الإنترنت.

كما يتم العمل على تناول مشروبات صحية بعيداً عن المشروبات الغازية حيث يمكنك تناول الماء بالليمون بدون سكر مع النعناع الأخضر، العمل على المشي وتناول الطعام قبل أن تنام حتى يتم هضمه بصورة جيدة، المواظبة على شرب الماء على مدار اليوم، كما يجب الحرص على الإمتناع عن تناول الأطعمة الجاهزة التي يكون بها نسب دهون كبيرة.