التخطي إلى المحتوى

من أغلب المشاكل التي تقابل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد والسمنة هي أنهم عندما يتبعون نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد يكون من الصعب حرق دهون البطن والوركين لذلك فقد أتينا لكم اليوم بهذه الطريقة التي تساعدكم على التخلص من دهون البطن والوركين.

قام الدكتور ” فوكو تسود زي ” بابتكار هذه الطريقة للتخلص من دهون البطن والوركين بعد أن قام باكتشاف أسباب تخزين الدهون في هذه المنطقة ويمكن تطبيق هذه الطريقة أثناء اتباع دايت لنزول الوزن حيث لن تحتاجي اكثر من منشفة كبيرة وشريط من القماش.

خطوات تطبيق الطريقة للتخلص من دهون البطن والوركين:

كل ما عليك هو تطبيق هذه الخطوات بشكل صحيح حتي تتمكن من التخلص من الكرش بشكل سريع ونتيجة فعالة، وحتي لا يعود الكرش مرة أخري وهذه هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها.

  1. تقوم بلف المنشفة وتقوم بتثبيتها عن طريق شريط القماش.
  2. تقوم بالجلوس على منطقة صلبة مثل الأرض.
  3. تقومي بوضع المنشفة بالعرض تحت ظهرك عند مستوى السرة.
  4. تقومي بإبعاد ساقيك عن بعضها في موازاة لعرض كتفيك.
  5. تقومي بطي قدميك إلى أسفل ومد الذراعين إلى أعلى الرأس وتوجيه راحتي اليد إلى أسفل قدر المستطاع.
  6. حاولي الحفاظ على هذه الوضعية لمدة خمس دقائق.
  7. بعد ذلك تستديري في اتجاه أحد جنبيك ثم تجلسي مع إبقاء ظهرك مفرودا ولا تقومي بالنهوض بشكل فوري.

قد قدمنا لكم هذه الطريقة يمكنكم الاستمرار عليها مع اتباع دايت صحي لخسارة الوزن وستلاحظين نتيجة تبهرك حيث تقوم هذه الطريقة بتقويم الظهر واستعادة وضعه الطبيعي وننتظر منكم تطبيق هذه الطريقة وإخبارنا بالنتائج التي توصلت إليها في التعليقات أسفل الموضوع وفي النهاية نتمنى لكم نزول وزن أمن وصحة جيدة.

يجب عليكم شرب الماء بإستمرار خلال إنقاص الوزن فهو يعمل على زيادة معدل الحرق وتخسيس الوزن بشكل أسرع وينشط أيضا الدورة الدموية، فيجب عليك شرب ما لا يقل عن ٢ لتر يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *