التخطي إلى المحتوى

سمي شهر رمضان شهر القران لأن فيه أنزل القران الكريم على رسولنا ونبينا محمد، وفي هذا الشهر نرسل الرسائل للآخرين من أجل التهنئة بحلول هذا الشهر، وكان الرسول يتدارس القران مع جبريل عليه السلام في ليالي رمضان، ويطلق عليه شهر القيام، وسنقدم الآن مجموعة من أجمل رسائل شهر رمضان 2019 .

رسائل شهر رمضان 2019 

تكثر في شهر رمضان الكريم صلاة القيام وهي من أكثر العبادات التي تكثر فيه، ويحصر المسلمون على الحفاظ على قيام كل ليلة في رمضان، فلذلك يجب أن تستغل قدوم الشهر من خلال كسب الأجر العظيم، ويتسابق الناس على الإكثار من الطاعات والإقبال على الله عز وجل بقلوب كريمة.

يعتق الله سبحانه وتعالى الناس من النار وذلك يكون في كل ليلة من ليالي رمضان، ومن أهم العبادات التي تكون في هذا الشهر الصلاة في وقتها والحرص على أداء الجماعة في المسجد، والإكثار من قراءة القران الكريم وتدبره، تفطير الصائمين لكي تأخذ الأجر كاملا ويؤجر عليها صاحبها بمثل أجر الصائمين ولا ينقص أجرهم شيئا.

كما أن تقديم العبادات أحد أهم الصدقات للفقراء والمساكين فهم ينتظرون أي شيء يؤجرون عليه من الله سبحانه وتعالى، والحرص على صلاة قيام الليل في رمضان لها أجرها وثوابها، كما يجب أن تحرص على الاعتكاف في العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم، والدعاء لله بكل ما تريد فمن الممكن أن يتحقق والإكثار من النوافل والاقتداء برسولنا الكريم.

اجمل الرسائل للشهر المبارك

شعُور إن رمضان قرب,كافي يمليك راحة نفسيه,اللهُم بلغنا رمضان

أسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبالأن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال

لا تنسى ذكر الله والصوم عن الحرام والإكثار من فعل الخير وقراءة القرآن المرسل: رمضان

اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم

الله يسعدك و للخير يرشدك و بالجنه يوعدني و يوعدك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *