التخطي إلى المحتوى

يبحث كافة الطلاب الآن عن نتائج التوجيهي ٢٠١٩ الاردن عبر بوابة eduwave من الموقع الرسمي لوزارة التربية بالمملكة الهاشمية، حيث انتهى الطلاب في المرحلة الثانوية العامة من أداء امتحانات دورة صيفية جديدة بالعام 2019، ويترقبون حالياً ظهور نتائج توجيهي الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي، www.tawjihi.jo 2019، فقد أعلنت الوزارة بالمملكة الأردنية مسبقاً أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح وسيتم إعلان النتائج يوم الخميس 25 يوليو 2019 صباحاً، وللاستعلام عن النتيجة عليكم اتباع الخطوات التالية والتعليمات المرفقة في التقرير.

نوفر إليكم خلال التقرير التالي كيفية الحصول علي نتائج توجيهي الاردن 2019 حسب الاسم ورقم الجلوس، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات المرفقة إليكم، كما نضع بين أيديكم طريقة سهلة لحساب معدل نجاح الطلاب في الثانوية العامة، ونخبركم أن المؤتمر الصحفي قد انتهي وتمكن معظم الطلاب من معرفة النتائج للثانوية العامة بكل سهولة عبر موقع الوزارة، فكل ما عليكم هو اتباع التعليمات المرفقة للاستعلام.

تمكن أغلبية الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية من معرفة نتائج توجيهي الدورة الشتوية لهذا العام، ويمكن لبقية الطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط المرفق أدناه بكل سهولة عن طريق اتباع البيانات.

موقع نتائج التوجيهي 2019 الاردن eduwave

يقدم إليكم موقع eduwave حسب الاسم نتائج التوجيهي 2019 وإعلان قوائم أوائل الثانوية العامة في المملكة، وذلك كما أعلنت الوزارة بحيث تتم عمليات رفع النتائج إلكترونياً منذ ساعات نهار امس مستمرة حتي الآن حتي يتمكن الطلاب من معرفة نتيجة توجيهي الدورة الصيفية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية، elearning، نقدم إليكم الآن كيفية حساب معدل النجاح، وكذلك رابط الاستعلام عن النتيجة.

طريقة حساب المعدل للتوجيهي

يظهر لنا من خلال الفيديو السابق شرح مبسط لحساب معدل الطلاب، والآن سنضع بين أيديكم رابط للاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن في عمان والزرقاء ومختلف المحافظات.

نتائج التوجيهي 2019 الاردن www.tawjihi.jo
نتائج التوجيهي 2019 الاردن www.tawjihi.jo

رابط نتائج التوجيهي ٢٠١٩ tawjihi. jo

يجب علي الطالب الضغط علي الرابط التالي، رابط الوزارة www.tawjihi.jo 2019، وعند الدخول علي الرابط عليكم اختيار نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية بالأردن، وبعدها يتم إدخال رقم جلوس الطالب، والرقم التأكيدي الذي يظهر أمامكم علي الشاشة، وبذلك سيحصل الطلاب علي نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس بكل سهولة.

يمكن لكافة الطلاب الحصول علي نتائج توجيهي الثانوية العامة 2019 حسب الاسم ورقم الجلوس إذا واجهتهم مشاكل عن طريق ترك رقم الجلوس في تعليق، وسنخبرهم بالنتيجة فور توافرها علي الموقع الرسمي للوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *