التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجمهور المصري المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية بين النادي الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي 2018/2019  ومنافسه التقليدي نادي الزمالك بطل كأس مصر للموسم الجاري، في المنافسة على كأس السوبر المصري والتي كان من المقرر أن يتم إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر 2019، إلا أنه تقرر تقديم موعد المباراة لمدة 60 دقيقة، حيث قال  وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، بأنه قد تقرر أن يتم إقامة مباراة السوبر بين النادي الأهلي ونادي الزمالك فى تمام الساعة السابعة من مساء الجمعة 20 سبتمبر 2019 بدلاً من الساعة الثامنة مساءً.

اتحاد الكرة سيخاطب النادي الأهلي ونادي الزمالك رسمياً بالموعد الجديد:-

أشار وليد العطار بأن اتحاد كرة القدم المصرية سوف يخاطب النادي الأهلي ونادي الزمالك بشكل رسمي بالموعد الجديد وذلك في غضون الساعات القليلة المقبلة، وذلك حتى يقوم كل فريق بترتيب أموره بالموعد الجديد من حيث موعد مغادرة مكان الإقامة في الوقت المناسب.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين النادي الأهلي ونادي الزمالك:-

من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة أون سبورت ON SPORT  بشكل حصري، يسبق موعد إذاعة المباراة الاستوديو التفصيلي عن المباراة، كما أنه سوف يعقب المباراة إقامة استوديو تحليلي لكل ما دار داخل المباراة.

وسوف يحضر المباراة جمهور قوامة 10 آلاف مشجع من كلا الفريقين مقسمين بالتساوي بين الناديين بحيث يكون لكل فريق 5000 مشجع لكل فريق.