نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول : الان ظهرت وزارة التربية

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول : الان ظهرت وزارة التربية

في تصريحات خاصة إلى وزارة التربية والتعليم بالدولة العراقية الشقيقة عبر وزير التربية والتعليم أعلن فيها عن اعتماد زهور نتيجة وزارة التربية العراقية السادس الابتدائي رسمياً عبر الموقع الرسمي الموضح للجميع في المقالة، ويمكن الان لجميع طلاب السادس الابتدائي الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم عبر الموقع الرسمي للوزارة، وقناة التلغرام المتواجدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الأول : الان ظهرت وزارة التربية

نتابع معكم نتائج السادس الابتدائي ونتائج المرحلة التمهيدية وحسب ما أعلن السيد محمد إقبال الصيدلي أن إعلان نتيجة السادس بالراقصة ستكون على موقع السومرية نيوز وموقع النجاح وناجح خلال الأيام القادمة تابعونا لرصد جميع تفاصيل النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 وقد قال الوزير السيد محمد اقبال وزير التربية والتعليم العراقي عن اقتراب موعد ظهور نتائج السادس بجميع محافظات جمهورية العراق، والتي ينتظرها العديد من الطلاب،وانه اقترب الانتهاء من اعمال التصحيح وفور النتهاء من تصحيح اوراق الامتحانات سوف يتم اعتماد النتيجة،ومن ثم الاعلان عنها لجميع محافظات العراق والتي قد يصل عددها نحو 18او 19 محافظة في حالة اعتماد حلبجة محافظة والتي منها:

أربيل
الأنبار
بابل
بغداد
البصرة
حلبجة
دهوك
القادسية
ديالى
ذي قار
السليمانية
صلاح الدين
كركوك
كربلاء
المثنى
ميسان
النجف
نينوى
واسط

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019

وسوف يتم الاعلان عنها من خلال المواقع الرسمية التي صرح بها وزير التربية والتعليم العراقي السيد محمد اقبال وسوف يتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات لجميع المحافظات .

روابط ظهور نتائج السادس الابتدائي بالعراق
وسوف يتم الاعلان عن نتائج الثالث متوسط بالعراق من خلال المواقع الرسمية التي صرح بها وزير التربية والتعليم العراقية،ومن خلال قناة التلغرام سوف يتم نشر جميع الروابط الخاصة بالنتيجة،وحتي الان لم يثبت اي موقع رسمي غير موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي،وينتظر العديد من الاهالي العراقيون النتيجة بفارغ الصبر،وذلك لمعرفة مدي التحديث الحادث بالنظام السابق والنظام الجديد الحالي،ومدي التغير الحادث بين المستويين ومعرفة نسبة النجاح هذا العام ونسبة النجاح في الاعوام السابقة.

وحتي الأن لم يتم التصريح عن اي موعد لظهور نتائج السادس الابتدائي لاي محافظة من محافظات العراق،وانه سوف يتم اتمام التصحيح في خلال الايام القادمة،ومن ثم رصد النتائج واعتمادها وفي حين الانتهاء من كل هذه الاعمال سوف يتم الاعلان عن النتائج لجميع المحافظات،وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موقع ناجح وزارة التربية العراقية

ويمكن متابعة اخبار نتائج امتحانات السادس الابتدائي،والتي سوف يتم الاعلان عنها في القريب العاجل،والتي ينتظرها العديد من الطلاب واولياء الامور،وذلك عبر مقالتنا حول نتائج الثالث متوسط من هنا نتائج السادس الابتدائي العراق لعام 2019 وسوف نوفيكم بجميع الاخبار فور وصولها الينا وسوف نعمل جاهدين علي ذلك.

محافظات نتائج السادس الابتدائي العراق

كرخ ١
كرخ ٢
كرخ ٣
رصافه ١
رصافه ٢
رصافه ٣
النجف
المثنى
بابل
كربلاء
البصرة
الأنبار
ديالى
ميسان
كركوك
ذي قار
واسط
القادسية
السليمانية
صلاح الدين
ونرصد لكم في موقعنا النيل الاخباري الرابط الموضح النتائج في جميع المحافظات فور أن يتم الإعلان عنه مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.