التخطي إلى المحتوى

كثرت التساؤلات من كافة المتابعين عاشقي كرة القدم لمعرفة سبب توقف قنوات بي أوت كيو والمشكلة التي حدثت لها وأدت إلى توقفها، بل وتسائل الجميع عن حقيقة عودة القنوات للعمل من جديد، بعد أن توقفت إشارة البث فجأة في جميع الأجهزة التابعة لها في كافة دول العالم دون وجود سبب واضح، وهذا ما فتح الباب بقوة أمام الاحتمالات والشكوك حول سبب التوقف.

سبب توقف قنوات بي أوت كيو

أكدت جميع القنوات التي تتبع دولة قطر أن بي أوت كيو قد إنتهت بشكل نهائي ولن تعود مرة أخرى، إلا أن هناك الكثير من المشتركين أكدوا أن بي أوت كيو سوف تعود للبث يوم الجمعة أو السبت القادم، حيث أوضحوا أن تلك المشكلة ليست جديدة، وأنها بدأت منذ بداية البث الخاص بها من أحد الدول في قارة أمريكا الجنوبية.

وتكمن المشكلة في أن بي أوت كيو تسرق البث الخاص بقنوات بي إن سبورت وبالتالي تسرق جميع حقوق بي إن سبورت في نقل جميع المباريات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ودوري أبطال آسيا، وأبطال إفريقيا، ولذلك قامت بي إن سبورت في الفترة الأخيرة برفع دعوى قضائية في المحكمة الدولية ضد بي أوت كيو واستطاعت الحصول على حكم بعدم شرعية البث الخاص بها.

إعلان الفيفا حول قنوات بي اوت كيو

أعلنت الفيفا أن قنوات بي اوت كيو هي نشاط قراصنة يجب أن يتوقف، بل وصل الأمر إلى تهديدات للمسؤولين عنها بتطبيق عقوبات على الدولة التي يخرج منها بث بي أوت كيو بسبب النشاط المخالف، وجاءت العديد من الشكاوي من الإتحاد الأوروبي الذي قد طالب بإيقاف بي اوت كيو.

على الرغم من ذلك فأنه ليس هناك أي خبر رسمي عن سبب توقف القناة، ولكن يقول الكثير من الإعلاميين الرياضيين أن القناة توقفت بسبب الضغوطات التي مارستها الفيفا على المسؤولين عن هذه الشبكة، والبعض يؤكدون أن التوقف كان لغرض الصيانة فقط وسوف تعود مرة أخرى للعمل مع بداية الدوريات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *