التخطي إلى المحتوى

شركة أبل عملات الصناعات التقنية الأمريكية، كانت دائماً في مُقدمة المنافسة بل وخلقت لنفسها مربع متميز بين الكبار لتؤكد عبر سنوات مضت أنها الأول في كل شيىء عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية وتحديداً عندما نتحدث عن قمة إبداعات الشركة هواتف iPhone، ولكن الأمر حدث فيه تغير كبير العام الماضي دفع شركة آبل الأمريكية أو تُغير من سياسة التسعير الخاص بيها لهواتف أيفون الجديدة.

فالشركة بالعام الماضي ووفق الإحصائيات العالمية لمبيعات الهواتف الذكية، جاءت بالمركز الرابع لأول مرة بتاريخها بعد شركات هواوي وسامسونج وأبو بالترتيب، وأكد جميع مُراقبي الأسواق أن السبب الرئيسي الذي جعل هواتف آيفون من آبل تقع مبيعاتها العام الماضي في هذا الترتيب المُتأخر والغير المُعتاد، هي أسعار هواتف آيفون التي كانت الشركة تطرحها بأسعار مُبالغ فيها بالمقارنة بسوق المنافسة الذي أصبح شرس من قبل الشركات الصينية التي تطرح هواتف “أندرويد” بنفس إمكانيات “آيفون” وبالأمس طرحت شركة أبل هواتف آيفون 11 الجديدة وجاءت بأسعار مختلفة تماما عن العام الماضي.. فما هي أسعار هواتف آيفون 11 الجديدة 2019 من آبل.

أسعار هواتف آيفون 11

بداية وقبل الحديث عن أسعار هواتف أيفون 11 الجديدة من شركة أبل، نود أن نوضح أن شركة آبل حرصت قبل الخوض في مسألة التسعير رغم أهميتها المؤثرة في نطاق منافسات الشركات الأخرى بالسوق، أن تُطفي ميزات استثنائية كما عهد منها العملاء على هواتف آيفون الجديدة، وجعلت من تلك الميزات مُحفزات حقيقية لشراء هواتفها من آيفون 11 وآيفون برو وآيفون برو ماكس.

حيث جاءت هواتف آيفون الجديدة، بأسرع مُعالج قد تجده بهاتف ذكي على الإطلاق، وهو مُعالج A13، كما أولت أبل في هواتف آيفون الجديدة العدسة والتصوير أهمية كبيرة حيث زودت هواتفها الجديدة من آيفون 11 بعدسة بقوة 12 ميجا بيكسل، وبعدسات بفتحات 1.8 وعدسة باتساع استثنائي وصل إلى 2.4 مع إمكانيات مبهرة للسلفي والتصوير الليلي.

وجاءت الأسعار الخاصة بهواتف آيفون 11 المطروحة حديثاً من آبل، لنجد سعر آيفون 11 بالأسواق 699 دولار، وجاء سعر آيفون 11 برو ماكس مطروحاً من آبل بالأسواق بسعر 1099 دولار، وتلك أسعار تنافسية تطرحها آبل لأول مرة للتغلب على انخفاض وتراجع مبيعاتها بالعام الماضي تحت تأثير منافسة الشركات الصينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *