التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من الشهر الجاري لعام 2019، لا شك أن العملة الخضراء لها شأن كبير يدور في الشارع المصري خاصة منذ أن تم تعويم الجنيه المصري، وارتفعت الأسعار الخاصة بالسلع المصرية، وسعر الدولار الأمريكي، ولكن في الفترة الأخيرة تشهد جمهورية مصر العربية حالة من الثبات المنخفض، ومن المتوقع أن تشهد أسعار السلع المصرية انخفاضا رمضان الجاري، نظرا لثبات الدولار واستقرار البلاد.

سعر الدولار اليوم في مصر

وقد سجل سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من الشهر الجاري 17,12 في حالة الشراء بينما شهد البيع 17,22.

ونتابع معكم التحديث المستمر للعملة الخضراء حيث سجل الدولار 17،11 في البنك الأهلي المصري في حالة الشراء، بينما سجل 17,50 عند البيع تابعونا لرصد سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة.

اسعار الدولار في السوق السوداء

وقد شهدت ت السوق السوداء هبوط كبير، ورقود وجميع المعاملات التي تحدث للعملة الأمريكي الدولار تكون من خلال البنوك المصرية، مما يؤدي إلى استقرار كاملة للعملة الأمريكية داخل البلاد.

ووسط تصريحات جائت من قبل المتعاملين بالورقة الخضراء أكدت من خلال تلك التصريحات أن سعر الدولار قد ينتفض مرة أخرى، وذلك بعد إعلان رجال الأعمال الاستيراد في شهر رمضان المبارك.

استقر سعر الدولار اليوم الأمريكي في البنوك في الفترة المسائية وعند ١٧,١٢ تابعونا وسنوافيكم سعر الدولار لحظة بلحظة.

الدولار يستقر أمام الجنيه المصري اليوم ويثبت عن 17,12 عند الشراء في البنوك المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *