التخطي إلى المحتوى

يتوقف الكثيرون الآن أمام أسعار صرف الدولار ويقفون باهتمام لمتابعة أخبار الدولار اليومية ختام الأسبوع، خاصة وانه من المتوقع أن يصدر تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية غداً والتي يكون لها دور المؤثر في سعر الدولار محلياً بمصر وعالمياً مقابل أسعار صرف العملات الأخرى، فإن جاء التقرير بانخفاض مبيعات التجزئة الأمريكية فهذا يعني تراجع النمو وتراجع الدولار وهذا هو المتوقع، أما إن حدث العكس فهذا ينعكس على سعر الدولار عالمياً بشكلٍ ايجابي وقد يتسبب في تعافيه.

ولذلك تكن متابعة أسعار الدولار يومياً مُقابل الجنيه المصري ذات أهمية خاصة يجب أن تشملها تقريرنا الاقتصادية، ومنه إليكم تقرير سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 12-9-2019 بداية تعاملات اليوم وفق نتائج ساعة التداول الأولى بالتحديث اللحظي واليومي للبنوك المصرية، حيث سيتضمن التقرير تحديثات فورية لأسعار الدولار بالبنوك المصرية عند تغير البيانات أو المعلومات بشأن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه 12 سبتمبر 2019.

كم هو سعر الدولار الآن بمصر

سجل اليوم بداية التعامل الخميس بالبنك المركزي للشراء بتاريخ 12-9-2019 الدولار سعر 16.38 جنيه وذلك مع الافتتاح الأولي لبيانات المركزي المصري، وعن السعر الذي صرح بيه الآن المركزي المصري بخصوص بيع الدولار فلقد جاء عند 16.504 وبتلك الأسعار لا يزال الدولار عند مستوياته المتراجعة منذ أمس التي تراجعت بمقدار قرش بالبنك المركزي.. فماذا عن أسعار البنوك والمصارف الأخرى بمصر.

مع البداية الأُولى الخميس للتعاملات البنكية والمصرفية المصرية سجل الدولار سعر للشراء 12-9-2019 تراوح من سعر 16.36 جنيه إلى سعر 16.39 جنيه كاسراً حاجز 16.40 بشكل واضح، ثم سجل الدولار سعر للبيع جاء مع بداية التعاملات اليومية 12 سبتمبر من 16.49 جنيه إلى سعر 16.50.

تحديث هام| بمتابعة أحدث أخبار الدولار اليوم الخميس تبين أن أسعار الدولار اليوم بمصر مُستقرة بمعظم البنوك المصرية عن أسعار بداية التداولات صباح الخميس، ولكنه سجل تراجع الآن بمقدار واحد قرش بالمصرف المتحد ليسجل فيه شراء 16.35 ويسجل أقل سعر للبيع 16.45 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *