التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب، الآن هو في فترة الشك التي ربما لا تقلل عند الخبراء أهمية القاعدة الراسخة من بداية هذا العام، أن الذهب هو الاستثمار الناجح حتى اللحظة، ويؤكد عديد من المتابعين، إن أي تراجع للذهب خلال تلك الفترة لا يعني أنه فقد قيمته أو أهميته التي سجلها عبر شهور كأفضل العناصر الآمنة ربحاً بالعام 2019، وأفادت الأنباء أن الأوقية الذهبية عالمياً اختتمت الأمس على سعر 1495 دولار ثم تهاوت خلال التعاملات لتسجل 1485 دولار ثم تُفتتح تعاملات اليوم على 1490 دولار.

لكن ماذا عن سعر الذهب اليوم الأربعاء 11 سبتمبر محلياً بالسوق المصرية، التي أصبحت وبشكل كبير ترقب تحركات أسعار الذهب يوم بعد يوم وسط مخاوف من المدخرين في الذهب من ضياع توقعهم بارتفاعات مستمرة للمعدن الأصفر، ونُعيد التأكيد أن رغم كل شيء الذهب حتى نهاية 2019 كما أكد الخبراء في مُعظم التحليلات رابح وبلا شك، فما هو سعر جرام الذهب الآن وفق أخبار الذهب اليوم بمصر الأربعاء.. إليكم التفاصيل.

أسعار الذهب الآن بمصر

أفادت نتائج متابعة أخبار الذهب اليوم بالقطاع المالي والسوقي للذهب بمصر، أن سعر جرام الذهب الأربعاء بدأ التعامل على انخفاض وتراجع أكدت الأرقام انه وصل إلى 4 جنيه للجرام الواحد إذا ما قارنا سعر جرام الذهب افتتاح تعاملات اليوم الأربعاء مع سعر ختام جلسات أمس الثلاثاء، وسوف نأتي لكم تفصيلاً بالسعر الحالي المسجل لتعاملات الساعة على كافة الأعيرة الذهبية لسعر الجرام بمصر.

فلقد سجل سعر اليوم للعيار 24 الأربعاء مع بداية الجلسات للجرام الذهب بمصر سعر 783 جنيه، وسجل عيار 22 بتاريخ 11-9-2019 كسعر للجرام الآن عند 718 جنيه، ثم سجل بسعر اليوم جرام الذهب عيار 21 الأربعاء داخل تعاملات أسواق الذهب المصرية سعر 685 جنيه، وسجل الجرام من الذهب الأربعاء بمصر عيار 18 سعر يومي الآن 587 جنيه، وعن سعر عيار 24 فلقد جاء اليوم سعر الجرام منه عند 457 جنيه.

ما هو سعر الجنيه الذهب الأربعاء 11-9-2019 داخل مصر؟ بالتأكيد هو تساؤل لا يمكن أن نتخطى الإجابة عليه عند تتبع الأخبار اليومية للذهب، ونستطيع أن نؤكد أن سعر الجنيه الذهب الآن لتاريخ 11 سبتمبر سجل بمصر 5480 جنيه وبذلك سجل تراجع 32 جنيه عن نتائج أسعار الجنيه الذهب بالتعاملات المسائية بالأمس.