التخطي إلى المحتوى

يبحث عدد كبير من الفتيات والشباب عن سعر الذهب اليوم في مصر عبر محرك البحث الشهير “جوجل” وذلك منذ فترة وجيزة، على أمل انخفاض أسعار الذهب حتى وإن كان طفيفًا، حيث بات هذا الأمر يشكل فزع بالنسبة للشباب المقبل على الزواج، وذلك مع ارتفاع الأسعار الذي طاح بالعديد من السلع والمنتجات الأساسية في تكوين المنزل بشكل عام.

تتفاقم العمليات البحثية عن سعر الذهب اليوم في مصر، الأمر الذي أصبح روتين يومي للشباب، فمع بداية كل صباح يحاول الشاب المصري البحث عن سعر الذهب اليوم في مصر على أمل الوصول لسعر يتناسب مع امكانياته المادية، الحال الذي يجوب أنحاء العالم كذلك تزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم في السعودية وجميع الدول العربية.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم في بداية التعاملات أعلى مستوي خلال ثلاث أسابيع، بضغط من ارتفاع سعر الذهب عالميًا، لترتفع اسعار الذهب المحلي بشكل ملحوظ، ما يؤثر بشكل سلبي على المصريين، حيث كان ارتفاع الأسعار يزداد يوم بعد الأخر حتى وصل إلى تلك الأسعار التي تعتبر صادمة كبرى للشباب الصري.

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

متوسط اسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24 785 جنيهًا
سعر جرام الذهب عيار 21 687 جنيهًا.
سعر جرام الذهب عيار 18 589 جنيهًا.
سعر الجنيه الذهب 5596 جنيهًا.

يشمل جدول أسعار الذهب اليوم السابق شرح سعر مختلف عيارات الذهب المشهورة والمتداولة في السوق المصري، مع اختلاف قيمته بإختلاف المناطق والمحال التجارية مع إضافة قيمة المصنعية التي يضعها التجار.

سعر الذهب اليوم في مصر

الجدير بالذكر، أن سعر الذهب اليوم في مصر يعتبر  من أهم الموضوعات التي تهم شريحة كبيرة في المجتمع المصري، حيث أصبح المشهد بالسوق متوتر إلى حد كبير، الأمر الذي جعل سعر الذهب اليوم لن تهدأ ولا تستقر عند رقم بعينه، وارتفع سعر العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.6 بالمائة أو ما يعادل 8.70 دولار إلى 1540.20 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى لهذا العقد الأكثر نشاطاً منذ 4 سبتمبر الجاري.