التخطي إلى المحتوى

تداول الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استعراض سيارة BMW الجديدة، من خلال نشر الفيديوهات عنها، والتي تتميز بمقدمة شبكية من النيكل كروم لتوزيع الهواء، لتبريد محرك “BMW” مع فوانيس متحركة وتكنولوجيا ليزر، لتوضيح الرؤية إلى مدى 600 متر، حيث تستخدم BMW تكنولوجيا الليزر في الإضاءة، وهى التكنولوجيا الأعلى، مع وجود حساسات أمامية وكاميرا أمامية أيضاً، وتتميز برفرف صغير للعجلات، مع وجود قاعدات للمرايا معدني بتصميم جذاب، مع وجود سقف بانوراما، وبالتالي سوف نعرض لكم سعر سيارة BMW الفئة السابعة، مع وجود فتحتين لخروج العادم وكاميرات خلفية.

مواصفات “BMW 7 series”

يتميز باب BMW الجديد بنظام الشفط، وهو قفل الباب لنفسه، كما يمكنك تغيير لون الاضاءة داخل السيارة بحسب الحالة المزاجية للسائق، مع وجود العديد من المميزات التي اضيفت مع تراكم الخبرة الهندسية للسيارات في شركة بي ام دبليو، كما تتميز بالتحكم في درجة الحرارة خلال المقاعد الأمامية والخلفية.

كما تعمل السيارة بالتشغيل بالأوامر الصوتية وايضاً عن بعد من خلال الإشارات، مع وجود الأوتو بارك وذلك لان السيارة تركن في الجراج المخصص لها بضغطة زر واحدة، مع وجود عرض على الزجاج لعرض كافة تفاصيل السيارة من السرعة والوقود وغيرها، كما يوضح الفيديو التالي شرح وافي لسيارة “BMW 7 series” الفئة السابعة من BMW.

كما أن السيارة تتكيف مع الطريق ودرجة الحرارة للمكان الذي تقود به السيارة، وتستطيع السيارة أن ترفع من نفسها وتنخفض بحسب الطريق أو قيادة السائق.

سعر BMW الفئة السابعة

بعد أن كشفت BMW عن امكانيات سيارة “BMW 7 series” أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي فإن سعر سيارة BMW 7 series يبلغ “2.600.000 جنيه.