التخطي إلى المحتوى

على الرغم من تأخير نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس، ألا أن الوزارة تؤكد نجاح الحاضرين في امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019،  وقد أفاد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه من المحدد  أن آخر الأسبوع موعد إعلان النتيجة، وقد أوضح ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس بعد طول انتظار وليالى القلق التى مرت على الطلاب وأولياء الأمور ليعرفون مصيرهم عقب خوض امتحانات التابلت.

نتابع  آخر أنباء نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس حيث من المعلن أن يتم اعتماد نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني خلال الساعات القادمة، وفق ماأشارت إليه  مصادر بوزارة التربية والتعليم

تعتبر نتيجة امتحانات التابلت الأبرز علي الإطلاق فالجميع ينتظرها ليرى ماحققته الامتحانات بنظام التابلت الجديد، ومن المقرر أن تظهر خلال يومين، حسبما أشارت إلى ذلك مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم، ومع مرور  الوقت واقتراب موعد ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني تسود حالة من الشغف والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة تعمل جاهدة على تقييم نظام “التابلت” الجديد، القائم على مهارات عديدة والتي من بينها الفهم، وليس الحفظ والتلقين كما كان في بادىء الأمر، مؤكدًا أن القيادة السياسية حريصة على استكمال هذا النظام لإخراج جيل قادر على الإنتاج والعمل بشكل متقن في سوق العمل المتطور، وجاء ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين الماضي.

نتيجة الثانوية
نتيجة اولى ثانويى

نتيجة أولى ثانوي 2019

باتت من أهم ما يشغل تفكير طلاب المرحلة بجانب أولياء الأمور وخاصة بعد العثرات التي واجهتهم خلال تأدية امتحانات أولى ثانوي 2019 بالنظام الجديد “التابلت”، الأمر الذي كان من شأنه إثارة القلق والتوتر بين المنازل المصرية، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد انتهاء امتحانات أولى ثانوي 2019، يوم السبت الماضي الموافق 1/6/2019، بدأت اللجان المعنية بتصحيح الامتحانات عملها في عملية التصحيح الإلكتروني لـ 150 مليون سؤال، من خلال 256 مركز تصحيح إمتحانات أولى ثانوي 2019 على مستوي الجمهورية.

اقرأ أيضًا..  خلال يومين نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة وزارة التربية والتعليم

ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي  2019

ينتظر كلًا من الطلبة والطالبات ظهور نتيجة 1 ثانوي الترم الثاني على أحر من الجمر، للإطمئنان على طريقة تأديتهم للمواد الدراسية المختلفة، ومن المقرر أن تظهر نتيجة أولى ثانوي بعد إجازة عيد الفطر المبارك بأيام قليلة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة وزارة التربية والتعليم

 

مع الإنتهاء من عمليات التصحيح، ورصد الدرجات تظهر  النتيجة على الفور، ومن ثم يمكن لجميع الطلبة والطالبات الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة أولى ثانوي 2019 وذلك عن طريق إدخال الاسم ورقم جلوس الطالب في المكان المحدد، وبعدها يتم الضغط على إظهار النتيجة.

 

التعليقات

  1. انا مش عارفة اجيب النتيجة ازاي من على موقع وزارة التربية والتعليم
    بجد انا متوترة اوى😟😟 ف يا رب ننجح كلنا بس 😥😥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *