التخطي إلى المحتوى

مع دخول شهر رمضان المبارك اصدر خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز، امرا ملكيا بصرف المكرمة الملكية 1440 لجميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي كمساهمة لتخفيف أعباء الحياة والعمل علي مواجهة المتطلبات المادية التي تتزايد مع متطلبات شهر رمضان لطبقة محدودي الدخل، وتعتبر معونة شهر رمضان 1440 ضمن برنامج الضمان الاجتماعي يتم تقديمها من وزارة العمل والتنمية الـسعـودية، وحسب التقديرات الأولية غير الرسمية سيتم صرف مبلغ قيمته 1000 ريال للعائل، ومبلغ قيمته حوالي 500 ريال لكل فرد ضمن أفراد الأسرة.

 

موعد صرف مكرمة رمضان 1440

وقد امر خادم الحرمين الشريفين بصرف معونة خلال شهر رمضان الكريم، من المتوقع أن تكون في الأيام القليلة المقبلة. وقد وفرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي الضمان الاجتماعي رابط مباشر، حتى يتمكن الشخص من الاستعلام عن موعد صرف مكرمة رمضان 1440 برقم الطلب من خلال رابط استعلام عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية السعودية.

 

كما يجب على جميع المواطنين السعوديين المستفيدي من برنامج الضمان الاجتماعي عمل تحديث للبيانات الخاصة به عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية باستمرار وذلك لضمان الاستمرار في تلقي المساعدة والاستفادة من برنامج الضمان الاجتماعي في حال الاستحقاق  من خلال  رابط الاستعلام عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية السعودية.

صرف معونة رمضان 1440-استعلم عن مكرمة رمضان 1440
صرف معونة رمضان 1440-استعلم عن مكرمة رمضان 1440

 

قيمة معونة رمضان 1440

اصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بتخصص مبلغ 1.8 مليار ريال لصرف مكرمة رمضان 1440، لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم.

  • أسرة مكونة من فرد واحد فقط يتم صرف 1000 ريال
  • أسرة مكونة فردين يتم الصرف لها 1500 ريال
  • أسرة من 3 أفراد يتم الصرف لها 2000 ريال

 

صرف المكرمة الملكية رمضان 1440 احدى برامج  الضمان الاجتماعي الذى اعتاد الكثيرون على الحصول عليها قبل عيد الفطر المبارك  ينتظر الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية الريـاض صرفها سنتابع معكم عبر موقعنا موعد مكرمة رمضان 1440.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *