التخطي إلى المحتوى

نشر أحد المتابعين لبرنامج غيث قلبي اطمأن في رمضان صورة غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن بعد سنوات من الجدل حول كشف الشخصية الحقيقة، نظرًا لان غيث تعمد إخفاء هويته عن الجميع، فأكد أنه ممثل الخير عن دولة الإمارات وأنه ليس هناك أي داعي من أجل التعرف على شخصيته، وحقق برنامجه نجاحًا كبيرًا منذ عرضه رسميًا في عام 2018، وشهد تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن

تدور فكرة برنامج غيث إلى عرض حالات اجتماعية واقعية، حيث أنه شاب من الإمارات المتحدة يطلق على نفسه اسم غيث، يهدف إلى مساعدة المحتاجين في بلدان مختلفة من بينها مصر، العراق، سوريا، أوغندا، وغيرها من الدول، وتعمد مقدمي البرنامج على جعل شخصية غيث مجهولة بالنسبة للجميع من أجل التركيز في المقام الأول على عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بتلك المهمة.

شهد هذا الموسم تغييرًا في ملابس غيث بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور، وفي الأونة الأخيرة تداول بعض النشطاء صورة قيل أنها لوجه غيث الحقيقي، وأنه التقطت له أثناء تصوير بعض الحلقات في الأردن، ولكن هناك بعض المغردين شككوا في صحتها، وآخرين أعلنوا أنه لا يهم وجهه أو شخصيته المهم أفعاله الحقيقية.

برنامج قلبي اطمأن

يقدم غيث في برنامجه في شهر رمضان 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام، وعُرض منه ثلاثة مواسم حتى الآن، وكان هناك موسم قصير أطلق عليه الموسم الاكسترا يتضمن ثماني حلقات تم عرضه في نوفمبر 2019.