التخطي إلى المحتوى

التسجيل الخاص بطلاب الصف الأول الإبتدائي للعام الهجري الحالي 1441، وكذلك التقديم فى نظام نور للروضات الحكومية 1441، وكذلك التعرف على الرابط الخاص بمقررات نت للمواد الدراسية المختلفة، وذلك بكافة المراحل التعليمية، فقد قامت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان أنها قامت بتفعيل إشعار درجات الفصل، عبر نظام نور.

 نظام نور للروضات الحكومية 1441

يعد الموقع من أهم وأفضل المواقع الخاصة بتقديم الكثير من الخدمات التعليمية الحصرية، ويكون تحت إشراف تام لوزارة التعليم السعودية، وقد تم تفعيل موقع نظام نور، حتى يتم التسهيل التام على الطلاب والطالبات، وكذلك أيضا على أولياء الأمور جميعهم، حتي يتمكنوا من الإستعلام عن نتائج أبنائهم فى كافة المراحل التعليمية من نتائج الابتدائي وحتى الثانوية.

تعديلات وزارة التربية السعودية في نظام التعليم

قامت وزارة التعليم السعودية بتفعيل إشعار درجات الفصل، وذلك عبر نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائية، كذلك قامت بتفعيل نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية لعام 1441 الهجري، وأيضاً رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من خلال رقم الهوية فقط.

وحدث ذلك إستجابة لرغبات الكثير من الطلاب والطالبات، وتم الإعلان أنه سوف يتم خلال ساعات من الزمن فتح الاستعلام،  وهو من خلال رابط “الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهوية الوطنية فقط بدون رقم سري”، ما عليك هو أن تقوم بإدخال رقم الهوية الخاص بك وسوف تظهر نتيجتك على الفور.