التخطي إلى المحتوى

وصفة طبيعية لجسم نحيف وصحي، الكل يبحث عن وصفات طبيعية للتخلص من دهون الجسم والتمتع بجسم رشيق وصحي حيث أن أصحاب الأجسام البدينة لا يتمكنون من ممارسة الأعمال اليومية لهم بسهولة  لذا يلجأ الكثير منهم لاستخدام العقاقير الطبية للتخلص من الوزن الزائد والتي قد يكون لها آثر جانبي على الكثير من المرضى لذا ننصح باتباع الحميات الغذائية للتمتع بجسم نحيف .

وصفات طبيعية لإنقاص الوزن الزائد:

  • مشروب الليمون والماء:

الاستمرار على هذه الوصفة يجعل أصحابة يتمتعون بجسم رشيق وصحي وهو لا يتطلب منك سوى خلط كوب من عصير الليمون مع 2 كوب من الماء الفاتر والحرص على تناوله مرة واحدة يوميا في الصباح على الريق قبل تناول وجبة الإفطار فهذا يساعد وبشدة على حرق الدهون بالجسم.

  •  الزنجبيل مع النعناع:

المعروف أن الزنجبيل يساعدك على إنقاص الوزن الزائد بشكل ملحوظ حيث فعاليته على حرق الدهون وهي تحضر من خلال وضع الزنجبيل مع الماء ووضعهم على النار مدة 30 دقيقة وبعد ذلك ضيفي ومشروب النعناع على حسب الرغبة واتركيه حتى يبرد على أن تقومي بتصفيته واشربيه بشكل يومي بعد كل وجبة.

  • الثوم والبقدونس:

هذه الوصفة يتم تحضيرها من خلال غليان 3 أكواب من الماء وإضافة 3 فصوص من الثوم لهم والبقدونس وبعد ذلك اتركيه لمدة نصف ساعة حتى يتجانس معاً والقيام بتصفيته والحرض على تناوله بشكل مستمر بعد كل وجبة في اليوم.