التخطي إلى المحتوى

اسرع وصفة طبيعية لتطويل الشعر، كل الفتيات تحلم أن يصبح شعرها طويل ويتمتع بمظهر جذاب ولامع فدائما ما يكون الشعر الطويل هو زينة الفتاة، لذا سنقدم وصفة طبيعية لتطويل الشعر قصير في أسرع وقت ممكن وكلها بمكونات طبيعية من المنزل وسعرها رخيص لن تكلفك تكاليف عالية ولكن هناك بعض العوامل التي تؤثر في نمو الشعر مثل عمر الفتاة ونوعية الشعر وكذلك صحة الشخص بشكل عام والتغذية التي يحصل عليها.

وصفة البيض وزيت الخروع لشعر طويل:

  • مكونات الوصفة: بيضة واحدة، 3 ملاعق من زيت الخروع، ملعقة من الخل الطبيعي
  • الإعداد: ضعي جميع المكونات السابقة في وعاء عميق واعملي على تجانسهم معاً، ومن ثم دلكي شعرك بذلك الخليط واتركيه على الشعر لمدة تتجاوز ال 30 دقيقة ويفضل تغطية الشعر بكيس بلاستيك أو لبس البونية الحراري واغسليه بعد ذلك بماء بارد.

وصفة طبيعية للشعر من الخردل والزبادي:

  • تلك المكونات يعملان بشكل قوي على تغذية الشعر وتطويله وهي مناسبة جدا لكل من الشعر الدهني والعادي وتحضيرها عليك تحضير ملعقة كبيرة من الخردل والزبادي مع ملعقة صغيرة من كل من العسل وعصير الليمون.
  • التحضير: اخلطي كل المكونات معاُ واعجنيها بماء فاتر ومن ثم قسمي الشعر إلى عدة أجزاء واحرصي على تطبيق هذا الماسك من بداية الشعر وحتى الجذور وتركهم على الشعر لمدة نصف ساعة واغسليه بعد ذلك بالشامبو والبلسم واحرصي على تكرارها مرتين بالأسبوع.